]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

المغرب - فرنسية تتعرض للأغتصاب بالجديدة - مغرس

بواسطة: احمد  |  بتاريخ: 2012-09-27 ، الوقت: 10:18:10
  • تقييم المقالة:
فرنسية تتعرض للسرقة ومحاولة الاغتصاب بالجديدة
أحمد مصباح الصحراء المغربية : 19 - 10 - 2009


ادعت فرنسية، يوم الخميس المنصرم، تعرضها للسرقة ومحاولة الاغتصاب، على الطريق الساحلية من الجديدة إلى منتجع سيدي بوزيد.وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الفرنسية كانت قدمت من طنجة إلى عاصمة دكالة، بمعية صديقها، الذي يحمل الجنسية نفسها، على متن سيارة "كارفان". وليلة الأربعاء- الخميس الماضيين، توقفا بعربتهما، بمحاذاة الشاطئ، وكان برفقتهما مرشد سياحي مزور، واحتسوا الجعة، ثم افترق عنهما المرشد السياحي، وتركهما لوحدهما.
وفي تلك الأثناء، التحق بهما شاب في مقتبل العمر، كان الفرنسيان تعرفا عليه، خلال إقامتهما الوجيزة بالجديدة. وبعد حديث بين الثلاثة، انطلق القادم الجديد، بمعية الفرنسية، راجلين، صوب المدينة، لإحضار مزيد من الجعة، وتركا الفرنسي بمفرده. وفي الطريق، سرق الشاب حقيبة الأجنبية، وحاول اغتصابها، إلا أنها تمكنت من الإفلات من قبضته.
وكانت دورية أمنية تمر بالجوار، فأطلعت الضحية عناصرها على وقائع النازلة، فانتقل الأمن إلى الطريق الساحلية، حيث كانت سيارة "كارفان" متوقفة، وعلى متنها الفرنسي بمفرده، فاقدا وعيه، إثر حالة السكر المتقدمة. وبعد إخباره بالنازلة، وبسرقة حقيبة صديقته، التي كانت تحتوي على مبلغ 3 آلاف أورو، وجوازي سفرهما، دخل في حالة هستيريا وهيجان، ما استدعى نقله إلى مصلحة المستعجلات بالمركز الاستشفائي الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، لتلقي الإسعافات، إلا أنه رفض تلقي حقنة مسكنة.
وعلمت "المغربية" أن الضابطة القضائية بالمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، اعتقلت، أمس الجمعة، المتهم الرئيسي، بناء على أوصاف أدلت بها الضحية وصديقها، فيما يجري البحث عن المرشد السياحي المزور، الذي من شأن إفادته أن تكشف عن حقيقة ما جرى تلك الليلة.

 

منقول

 

الرابط

http://www.maghress.com/almaghribia/95273


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق