]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

المغرب - اغتصاب متزوجة وفتاة بأوج العمر - مغرس

بواسطة: احمد  |  بتاريخ: 2012-09-27 ، الوقت: 10:06:34
  • تقييم المقالة:
متابعة متهم باغتصاب متزوجة وفتاة في مقتبل العمر
ياسين العشيري طنجة 24 : 23 - 06 - 2012


صورة من الأرشيف
باشرت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمدينة طنجة، تحقيقاتها مع شخص بتهمة الاغتصاب وتحت التهديد بالسلاح الابيض، وذلك بعد استكمال البحث التمهيدي معه من طرف مصلحة الضابطة القضائية بولاية أمن طنجة.
وكانت عناصر الشرطة القضائية قد نجحت في القبض على المتهم المدعو "م.ح"، من مواليد 1988 بالقنيطرة، بعد التعرف عليه بناء على الأوصاف التي أفادت بها الضحية "ح.م"، في أواخر الثلاثينات من العمر، في معرض شكايتها لدى الشرطة القضائية.
وحسب المعطيات الامنية، فإن المشتكية، وهي متزوجة وأم لخمسة أطفال، ذكرت في شكايتها أن "الجاني" قد اعترض سبيلها بالقرب من سوق مرجان التجاري، بعد نزولها من حافلة كانت تقلها من مقر عملها بالمنطقة الصناعية نحو منزلها بحي مسنانة، حيث قام باقتيادها نحو مكان معزول واغتصابها تحت التهديد بالسلاح الأبيض.
وحسب نفس المصدر، فإن "الجاني" حاول إنكار التهم الموجهة إليه، من خلال قوله بأن المشتكية قد مارست الجنس معه برضاها، إلا أن المحققين واجهوه بشكاية سابقة تقدمت بها فتاة في مقتبل العمر قبل نحو أسبوعين، بتهمة اغتصابها بعد أن قام ب"التغرير" بها من خلال وعود بالزواج.

منقول

http://www.maghress.com/tanja24/4063


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق