]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

المغرب - إيقاف متهم باغتصاب طفل بإقليم تاونات / مغرس

بواسطة: احمد  |  بتاريخ: 2012-09-27 ، الوقت: 09:48:55
  • تقييم المقالة:
إيقاف متهم باغتصاب طفل بإقليم تاونات
نورالدين عفير الصحراء المغربية : 05 - 03 - 2010


عرفت منطقة عين عائشة، بإقليم تاونات، ليلة الاثنين الماضي، جريمة اغتصاب في حق طفل، وقعت قرب السوق الأسبوعي. ويتعلق الأمر بالقاصر محمد (ب.أ)، المزداد سنة 1995، بمنطقة أولاد أزم، التابعة لإقليم تاونات.
وعلمت "المغربية"، من مصادر مطلعة، أن المتهم لحسن (س)، من مواليد سنة 1971، بدوار العدادمة، قيادة عين عائشة، استدرج الضحية من مقهى محطة توزيع البنزين المجاورة للسوق، على متن دراجته النارية، إلى مكان خال بجوار سوق الأحد الأسبوعي، وهناك استل سلاحا أبيض، وهدده بغرض الضغط عليه، ثم اغتصبه وأخلى سبيله، ما دفع الضحية إلى الالتجاء إلى سرية الدرك الملكي، وقدم شكاية في الموضوع، صباح الثلاثاء الماضي.
وقالت المصادر إن خمسة أفراد من الدرك الملكي انتقلوا إلى مكان الجريمة، الذي لم يفارقه المتهم، ليجري إيقافه، بعد أن أبدى مقاومة شرسة، انتهت بمحاصرته، وإلقاء القبض عليه.
وأشرفت عناصر الدرك الملكي على نقل الضحية إلى المستشفى الإقليمي بتاونات، وسلمت له شهادة طبية، أثبتت تعرضه للاغتصاب، الذي كانت علاماته ما زالت بادية على جسمه.
وبعد استماع عناصر الدرك الملكي لمركز عين عائشة إلى المتهم، وهو من ذوي السوابق القضائية، وسبق أن قضى عقوبات سجنية طويلة، قدم، أول الثلاثاء الماضي، إلى النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بفاس، بتهمة اختطاف واغتصاب قاصر.

 

منقول

الرابط

 

http://www.maghress.com/almaghribia/104800


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق