]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

المغرب - تلميذة تتعرض لاغتصاب جماعي في منطقة بئر الشيفا/ مغرس

بواسطة: احمد  |  بتاريخ: 2012-09-27 ، الوقت: 09:47:18
  • تقييم المقالة:
تلميذة تتعرض لاغتصاب جماعي في منطقة بئر الشيفا
الإخبارية شبكة طنجة الإخبارية : 13 - 10 - 2011


مازالت عناصر الشرطة تبحث عن مجموعة من الأشخاص قاموا باغتصاب جماعي لتلميذة قاصر، حيث أن الضحية لم تتعرف على هوية الجناة الذين قاموا باعتراض سبيلها واغتصابها بشكل وحشي أثناء ذهابها إلى المدرسة في منطقة بئر الشيفا، وحسب شهود عيان فإن هول الصدمة جعل الضحية تتلعثم وتنطق بكلمات غير مفهومة لكنها بالمقابل أكدت واقعة تعرضها للاغتصاب، وحسب هؤلاء فإن خدوشا بدت واضحة على ملامح وجه الفتاة.
هذه الواقعة حدتث منتصف أول أمس الثلاثاء وطرحت مجموعة من الأسئلة عن غياب الأمن في المناطق الهامشية والتي تتناسل فيها عصابات الإجرام والإنحراف، خاصة وأن منطقة بئر الشيفا تعج بكائنات تحترف الانحراف وتقوم على مدار اليوم بغارات على الأبرياء، وقد وجد المنحرفون في غياب أي مظاهر من تواجد الأمن مشجعا لهم على ترويج المخدرات والسرقة والتحرش بالمواطنين، ويلاحظ أن تلاميذ المؤسسات العامة والخاصة والعاملات أكبر ضحايا هؤلاء.
وفي سياق متصل قامت مصالح الدائرة الخامسة بغارة على ملعب التحرير واعتقلت 16 شخصا من بينهم فتاة كانوا يتعاطون المخدرات بداخل الملعب، كما أن عناصر هذه الدائرة شوهدت أمس الأربعاء وهي تقوم بمطاردة بعض مروجي المخدرات الذين دلت التحريات وشكاية المواطنين أنهم يتخدون من هذا الفضاء مكانا لتعاطي وترويج السموم البيضاء، ومنه ينطلق أيضا هؤلاء لاعتراض المارة في شارع فيصل بن عبد العزيز (الفوريان).

 

منقول

 

المصدر

http://www.maghress.com/tinjah/12572


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق