]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

المغرب - اغتصابتلميذة قاصر / مغرس

بواسطة: احمد  |  بتاريخ: 2012-09-27 ، الوقت: 09:39:48
  • تقييم المقالة:
اعتقال متهم باغتصاب تلميذة قاصر
سعيد بلقاس المساء اشتوكة بريس : 02 - 12 - 2011


أحالت عناصر الضابطة القضائية بمفوضية شرطة أمن أولاد تايمة، بحر الأسبوع الجاري، شخصا في العشرينات من العمر، يشتغل عاملا في البناء، متهما باغتصاب وهتك عرض فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة تتابع دراستها بالمرحلة الثانوية. وحسب مصادر «المساء» فقد كان الجاني يتحرش بالتلميذة منذ أزيد من شهرين، أثناء ذهابها أو عودتها من مؤسستها التعليمية،
وتضيف المصادر أن الجاني بحكم اشتغاله بمنزل في طور البناء بحي الشنينات يوجد بجوار مسكن الضحية، فقد كان يراقب كل تحركاتها عن كثب إلى غاية يوم تنفيذ الجريمة، حيث علم المتهم بخلو المنزل من أفراد أسرتها، ليقرر مهاجمة الضحية داخل منزل أسرتها، ويرغمها على نزع ملابسها السفلية تحت التهديد، غير أن صراخ الضحية الذي وصل الى مسامع شقيقها الأصغر الذي كان يلعب بالزقاق، جعل الأخير يبادر إلى دخول المنزل لاستطلاع الأمر، وهو ما جعل الجاني يعمد إلى الفرار دون أن يقضي رغبته.
وعمدت الضحية إلى ربط الاتصال بوالديها اللذين قدما على التو الى المنزل، حيث تقدم والدها لاحقا بشكاية مرفقة بشهادة طبية تثبت تعرض الضحية إلى احتكاك مباشر بمحيط جهازها التناسلي.
وبعد الاستماع إلى أقوال الضحية في محضر قانوني، معززة بإفادات بعض شهود القضية من الجيران الذين عاينوا لحظة فرار الجاني، انتقلت إلى عين المكان عناصر الشرطة القضائية، حيث باشرت تحرياتها الأولية حول مكان تواجد المعني بالأمر، قبل أن يتم الاهتداء إلى سكنه القار والترصد له بمحيط منزل أسرته بحي بوخريص، إلى أن تم اعتقاله واقتياده إلى مقر مصلحة الشرطة القضائية، حيث تم الاستماع إليه في محضر اعترف من خلاله بالمنسوب إليه جملة وتفصيلا. وبعد انتهاء فترة الحراسة النظرية أحيل الجاني على محكمة الاستئناف بأكادير بالتهم المنسوبة إليه.

 

منقول

 

http://www.maghress.com/chtoukapress/23892


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق