]]>
خواطر :
لا تبخل على غيرك بالمشورة الحقيقية والصادقة رغم همك ، ولا تكن بخيلا فيما يرضي نفسك وغيرك مهما كان الثمن فالحياة متعة بين الجميع والإنسان جميل رغم همه   (إزدهار) . أيتها التكنولوجيا ، لما تصرين على غزونا...أفسدت عنا بساطة عقولنا و معيشتنا... كان الأجدر أن تبقين ما وراء البحارُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

المفتي يحلل العادة السرية للشباب

بواسطة: احمد  |  بتاريخ: 2012-09-25 ، الوقت: 07:42:37
  • تقييم المقالة:

دعا المفتي المغربي المثير للجدل، عبد الباري الزمزمي، رئيس الجمعية المغربية للدراسات و البحوث في فقه النوازل، الشباب المغربي إلى ممارسة "العادة السرية" حيث اعتبرها أقل ضرراً من ممارسة الفساد.

واعتبر الزمزمي في حوار مع جريدة "لافي ايكو" المغربية، أن ممارسة العادة السرية هو الحل المؤقت للشباب الذين يقيمون علاقات جنسية خارج إطار الزواج، مؤكدا أن "إقامة علاقات جنسية من هذا النوع تعتبر انحرافا و شرعنتها جريمة في حد ذاتها".

و انتقد الزمزمي دعاة الحرية الجنسية في المغرب، معتبرا أن ذلك "أمر مرفوض و غير مقبول في المجتمع المغربي لأن المغاربة يتميزون بقيمهم و كرامتهم"، مضيفا انه من غير المقبول بتاتا الخوض في نقاش الحرية الجنسية "إذ لا جدال في المحرمات".

ويزكي الزمزمي في هذا الخرجة الإعلامية الجديدة، الفتاوي التي أطلقها قبل أشهر، حيث أجاز للنساء الغير المتزوجات استخدام القضيب الذكري المطاطي أو حتى "الجزر"، لإفراغ رغبتهن الجنسية وذلك "درءاً للزنا".

 

يتخذون دينهم على هواهم

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم , حسبي الله عليك ايها المفتي الضال


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق