]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

مدير مؤسسة تعليمية بتيفلت يتحرش بطالبة في مكتبه ليلا

بواسطة: احمد  |  بتاريخ: 2012-09-24 ، الوقت: 08:57:56
  • تقييم المقالة:

آش كاين - ضبط طلبة المعهد التقني الفلاحي بتيفلت ، مدير المؤسسة وهو يتحرش داخل مكتبه بطالبة عمرها 19 سنة، تدرس بالسنة الأولى.
وذكرت مصادر أن الطلبة حاصروا المدير داخل المعهد لمنعه من الخروج، إلى حين حضور رجال الدرك الملكي الذين حلوا بعين المكان لمعاينة الأمر، ليتم اقتياد الطالبة والمديرإلى مخفر الدرك حيث تم تحرير محضر استماع، كما تم الاستماع إلى طالبات أخريات كن ضحايا التحرش الجنسي من طرف نفس الشخص، حسب ما أكدنه لمصالح الدرك.
وذكرت" المساء" التي اوردت الخبر،  أن الضحية (حياة.أ)، تعتزم رفع دعوى قضائية ضد مدير المعهد الذي حاول استدراجها من أجل التحرش بها بعدما أخبرها حارس الداخلية التي تقطن بها داخل المعهد أن المدير يرغب في مقابلتها، في حوالي الساعة التاسعة ليلا، وطلب منها الحضور إلى المكتب.
وأضافت حياة أنها ليست المرة الأولى التي يحاول فيها التحرش بها، وكان يبتزها ويهددها بالطرد في حال رفضت تلبية رغباته الجنسية، بل إن طالبات أخريات تعرضن لنفس المشكل وتحرش بهن لكنهن لم يكن يستطعن البوح بذلك خشية أن يتم طردهن من الداخلية وضياع مستقبلهن الدراسي.
وقد نظم الطلبة في مظاهرة ليلية الخميس الماضي داخل المعهد، احتجاجا على ما وصفوه ب«المنكر» و«التسيب» والإخلال بحرمة المؤسسة، كما نظموا وقفة احتجاجية أمام المعهد صبيحة أمس الجمعة رفعوا خلالها عددا من الشعارات ضد التحرش الجنسي، معبرين عن رفضهم القاطع لمثل هذه الممارسات اللا أخلاقية التي تستخف بحرمة المؤسسات التعليمية.

 

لا حول ولا قوة الا بالله : اضافة الى عدم توظيف بناتنا المسلمات المحجبات؟ لأنهن محجبات ومستورات وشريفات

هذه المرة اما يتحرشون بهن ويمارسون ويلبون رغباتهم الشيطانية ؟ او طردهن من العمل او المؤسسة التي تعمل بها.

 

قبحكم الله ايها الذئاب عديمو الشرف والشهامة الله ينتقم من كل من هو غافل عن دينه ؟ اهكذا قال الله ورسوله ايها الفاسقون ؟ الى متى تبقون هكذا متسترين بستار الاسلام؟ أتسمون انفسكم مسلمون ؟ ولا نرى الاسلام فيكم!!!!!!!!!!!

فقط اقول لك هذا الكلام ايها الغافل : تذكر ايها الغافل العاصي لدين الله تذكر ايها الجاري خلف شهواتك ورغباتك تذكر ان ما تفعله ببنات الناس واخواتنا المسلمات من بذاءة وقلة احترام وممارسة الرذيلة والتحرش بهن, تذكر ان ما تفعله بحق بنات الناس الطاهرات سينعكس عليك يوما ما سينعكس على اختك او امك او شرفك وعرضك. وكما قال تعالى في كتابه الحكيم (( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون))

 

واقول لك انا كشاب مسلم غيور على دينه وسنة المصطفى اقول لك :

( ليس كل ذكرٍ رجل )

منقول

 

 

الرابط

 

http://achekayn.com/news1792.html


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق