]]>
خواطر :
“كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

يوم الوطن

بواسطة: تركي محمد الثبيتي  |  بتاريخ: 2012-09-22 ، الوقت: 22:36:32
  • تقييم المقالة:

هذا التاريخ الموافق الأول من الميزان 23 سبتمبر من كل عام يوم عظيم لكل مواطن ومقيم على هذه الأرض ،
هذا اليوم تظهر فية خصوصية الذكرى والإحتفال .

ذكرى توحيد الوطن على يد المغفور له بإذن الله تعالى المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ، في ملحمة تاريخية بدأت من نجد قلب الوطن ، ثم أنتشرت في شتى أرجاء الجزيرة العربية ، من ساحل الخليج العربي شرقا حتى ساحل البحر الأحمر غربا ، ومن منطقة عسير جنوبا حتى منطقة الحدود الشمالية شمالا .

ورغم تعرض المملكة في السنوات الماضية للكثير من العمليات الأرهابية إلا أنها أستطاعت بتوفيق الله أولا وأخيرا من إحباط أهداف هؤلاء المجرمين والخارجين عن القانون ورد الله كيدهم في نحورهم .

لقد اجتاحت عاصفة مايسمى ( الربيع العربي ) الكثير من الدول وأطاحت بالكثير من الزعماء ، بدأت في تونس مرورا بمصر وليبيا ، والآن مستمرة في سوريا ، وبالرغم أن الكثيرين الحاقدين على دول الخليج العربي كانوا يتوقعون ويمنون نفوسهم بأن الربيع العربي سيجتاح دول الخليج وخاصة ( المملكة ) كونها من الدول الكبرى في المنطقة ، بل وكان هناك أناس يدعون لإثارة الفوضى والفتن والقلاقل داخل المجتمع السعودي ، لكنهم لا يعرفون أن الشعب السعودي محصن بحب عبدالله بن عبد العزيز ، حيث أن هناك علاقة حب يكنها جميع أفراد الشعب بل إستثناء لخادم الحرمين الشريفين ، وهم لا يعلمون أيضا أن هذا الملك قد أحبهم ... فأحبوه ، وصادقهم ... فصادقوه ، وأخلص لهم ... فأخلصو له .
حفظ الله بلادنا ومليكنا ومتعة بالصحة والعافية ...

 http://www.facebook.com/turk1400
http://turk1400.blogspot.com


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق