]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الأطعمة التى تساعد على فتح الشهية و زيادة الوزن الباذنجان يعتبر من المشهيات على الرغم من سعراته الحرارية المنخفضة فيفضل اضافة بعض المواد

بواسطة: Blog Excel Courses  |  بتاريخ: 2012-09-22 ، الوقت: 15:43:51
  • تقييم المقالة:
الأطعمة التى تساعد على فتح الشهية و زيادة الوزن

الباذنجان يعتبر من المشهيات على الرغم من سعراته الحرارية المنخفضة فيفضل اضافة بعض المواد الغذائية الأخرى لتدعيم الباذنجان قيمته الغذائية بالاضافة الى سلطة "البابا غنوج" التي تعتبر من المشهيات والتي تستخدم فيها الباذنجان مع الطحينة ويتم تناول الطحينة أيضا كأحد الأغذية التي تزيد من الشهية

 

فالسلطة الخضراء تحتوي على مواد ذات نكهة طبيعية تزيد منالإفرازات التي تساعد على هضم الطعام بجانب احتواء السلطة على العديد من الفيتامينات والأملاح المعدنية الفاتحة للشهية لذلك تناوليها بجانب وجبة الغداء لزيادة وزنك بحيث تتكون طبق السلطة من البصل الذى يفتح الشهية وفى نفس الوقت يغذي ويطهر الأمعاء ويقوي البدن ويقتل جراثيم المعدة إذا كنت كارهى رائحة البصل فيمكنك تناول البقدونس الطازج لإزالة رائحته او تناول علكة مزيلة للرائحة او نظفي اسنانك فالبصل تزول رائحته عكس الثوم.

وأيضا الطماطم تساعد على فتحالشهية وعلى هضم الأطعمة النشوية واللحوم وبعض الخضروات كما تتميز الطماطم بغناها بفيتامين"أ " وفيتامين ج وفيتامين "ب1" وفيتامين "ب2" ومجموعة من الأملاح المهمةللجسم .

 

البصل والطماطم والباذنجان من الأطعمة المفيدة للنحافة  

http://basketfood.blogspot.com/

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق