]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . 

القراصنة يعودون بعد خمس سنوان

بواسطة: Laifa Djeddi  |  بتاريخ: 2012-09-21 ، الوقت: 00:42:41
  • تقييم المقالة:

      أتعجب لبعض المسؤولين على مستوى المجالس الشعبية المحلية - أعضاء كانوا أم رؤساء - والتي هي على مشارف الانقضاء , كيف أنه ورغم الفشل الصارخ الذي ميز تسيير عهداتهم الى درجة العار والتبهذيل , أتعجب كل العجب لهؤلاء كيف أنهم ما زالوا متمسكين بأظافرهم وأسنانهم بالكرسي , بل يتزاحمون أكثر من غيرهم على أبواب حوانيت ما يسمى بالأحزاب السياسية , أملا في الفوز بموقع متقدم باحدى القوائم الانتخابية يكون مضمون النتيجة لعهدة (غزوة) أخرى , دون أي حرج أو وخز ضمير , رغم تجاربهم الفاشلة تماما , في تسيير الشأن العام , وثبوت خيانتهم للأمانة الانتخابية المتعلقة بتمثيل الشعب والتكفل بانشغالاته .                                                         

      هذا الكرسي , الذي هو في نظرهم المسطح , كما في ثقافتهم السياسية , وفي برامجهم الانتخابية , ليس الا مظهرا من مظاهر التسلط , والاستعلاء , والامتياز , واستباحة المال العام , حيث لاحسيب ولا رقيب . حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من خان أمانة تمثيل الشعب , أو معول على الغدر بها مرة أخرى , وندعو الله نحن البسطاء , أن يرينا في هذا النوع من أراذل البشر  آياته , ودلائل قدرته , انه سميع مجيب , وهو وحده الذي على كل شيء قدير .
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق