]]>
خواطر :
متعجرفة ، ساكنة جزيرة الأوهام ... حطت بها منذ زمان قافلة آتية من مدينة الظلام...الكائنة على أطرف جزر الخيال...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

منير

بواسطة: حسن طارق  |  بتاريخ: 2012-09-19 ، الوقت: 03:40:20
  • تقييم المقالة:

لازلت أذكر بعض مراحل الطفوله وذكرياتي الاولي مع الصيام ولمتنا جميعآ في أنتظار لحظات الآفطار ؛بمجرد أنطلاق أذان المغرب طل علي صوت منير لآول مرة من خلال بكار ذلك الفتي الاسمر الذي ظل معنا طوال سنوات ؛وأظن أن الاجيال التي أتت بعدنا فقدت الكثير لعدم وجود منير في حياتهم ؛بالطبع كان منير عامل كبير من نجاحه وكان هذا أول تعارف بيننا ومازاد عشقي لمنير أو ساعد في التعرف عليه هو أننا بلديات .

منير هو أسطورة بلا شك فهو قاعده تواصل حقيقيه مع كل الاجيال بدايه من الاطفال مرورآ بالمراهقين ؛ وحتي العجائز ؛ أستطاع توحيد الجميع علي حبه ؛وأستطاع أيضآ أن يميز نفسه عن الجميع بدايه بأغانيه وملابسه وشعرة مما جعل شباب مصر كله كنيش .

منير يستطيع تلخيص تاريخ مصر كلها في حدوته مصريه ؛ يستطيع أن يعيد للفن النوبي رونقه من بعد أحمد منيب من خلال عقد سو يا سو وعشق البنات ؛ يستطيع أن يخرج ما في وجدانك من خلال بحر الحياة ؛ويستطيع أن يجمع مصر بختلاف محافظاتها من خلال عقد الفن والياسمين .

الحديث عن منير لاينتهي ولكن مهما أختلفنا لن تجد لقب يمثل منير غير الملك ؛فهو بلا شك  ملك علي قلوبنا وعقولنا ؛مهما أختلفت طباعك ومراحل عمرك .

مازلت أعشق منير فأنا تعرفت عليه وأنا صغير ومازلت أتعرف عليه كل عام .

وأن كان عبد الحليم هو مطرب ثورة يوليو فأعتقد أن منير هو مطرب ثورة يناير بلا منازع  ومتقوليش "أزاي "


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق