]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

أسباب اختيار ماليزيا كمكان لزيارة

بواسطة: محمد فردوس  |  بتاريخ: 2012-09-17 ، الوقت: 18:07:12
  • تقييم المقالة:

 

أسباب اختيار ماليزيا كمكان لزيارة

ماليزيا هي البلد الذي لديه امتيازات لها. العديد من المسافرين إما من الخارج وبلدنا في اختيار كوجهة سياحية. ما هي الأسباب يختار الناس للسفر في ماليزيا البلد نفسه.

من بين الأسباب هو جمال الطبيعة التي تجذب في هذا البلد. ماليزيا لديها غابات جذابة ومليئة النباتات والحيوانات. يمكن لهذه الأماكن تهدئة العقل واحد مثل الحديقة الوطنية رومفين ،إينداو ، وكهف نياه في ساراواك وغيرها.

في ماليزيا، وهناك أيضا العديد من المواقع التاريخية التي يمكن زيارتها مثل ملقا. هناك مثل المباني التاريخية مثل المدينة آ فاموسا ، الآثار القديمة الآثار الاستعمارية، والمتحف الوطني وغيرها. مع السفر، ويمكن لشخص إضافة العلم.

 ماليزيا لديها أيضا شواطئ جذابة. الساحلية وجزيرة تستطيع السياح تخفيف الضغط والحصول على الترفيه. يمكن الماليزيين يسافرين مع العائلة لتعزيز السندات بين أفراد الأسرة . على سبيل المثال ، جزيرة بيننج ، وجزيرة تيومن ، وجزيرة لنكوي ، وجزيرة فرهنتيان ، وجزيرة فنكور وغيرها.

 وماليزيا أيضا مشهور بالمراكز للتسوق. مثل ألامندا في بتراجايا ، وسوريا برجان توأمان وغيرها. تبيع البضائع متشابهة بين خارج البلاد. هناك أيضا مجموعة متنوعة من الحرف التي يمكن أن يتم في الهدايا التذكارية. السياح مغرمون جدا من العناصر الحرف اليدوية الماليزية وسعر جذابة ورخيصة. كل عام، عقدت أسعار السلع وترويج المبيعات الضخمة. ولذلك الماليزيين لا تحتاج إلى السفر إلى بلدان أخرى على ماليزيا لديها كل شيء.

وفي الختام ، زيارة ماليزيا تعطي لنا كثيرة فوائد وارتفاع القتصاديّة.

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق