]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

شركة تلى ميد انترناشيونال تطلق أول شبكة إلكترونية متخصصة فى الموضوعات الطبية والصحية Sehaclip.com

بواسطة: Waleed Atya  |  بتاريخ: 2012-09-17 ، الوقت: 11:15:40
  • تقييم المقالة:

تيلي ميد إنترناشيونال، أول شركة تقدم الخدمة الصحية عن بعد في مصر، تطلق أول موقع إلكترونى متخصص لعرض فيديوهات تحتوي علي مواضيع الرعاية الصحية والطببية مقدمه الي كافه اطياف المجتمع. وقد صرح الدكتور وائل عبد العال، العضو المنتدب لشركة تيلي ميد إنترناشيونال، أن موقع  SehaClip.com يعد خطوة واضحة في الطريق الذي تبنته الشركة لتوفير المعلومات وخدمات الرعاية الصحية للمرضى الذين يعانون من الوصول لها، وفي نفس الوقت  تحقيق فرصة للأطباء ومقدمي الخدمة للوصول لأكبر عدد من المستفيدين.

الفكرة وراءSehaClip.com هو توفير وسيلة سهلة للناس لفهم أفضل للمواضيع المختلفة صحياً وعلاحياً. وذلك بشكل محدد من خلال مقاطع الفيديو، حيث يتم عرض المواضيع من الخبراء معروفين ومتخصصين في مجالات مختلفة. وبالتالي فبدلاً من قراءة مقالات حول المواضيع التي يحتاجها المستخدم، سيتمكن من مشاهدة مقطع فيديو على موقع  SehaClip.com. ويمكن للمستخدم كذلك مشاهده تلك في الأوقات المفضلة لديه وفي أي مكان من خلال أجهزة ألآي باد والتابلت أو المحمول، وكذلك مشاركتها مع الأصدقاء.

وأكثر من ذلك، فأحيانا قد يكون لدى المستخدمين أسئلة إضافية هم بحاجة للحصول على الرد عليها ومناقشتها بشكل شخصي. ففي هذه الحالة يمكنهم الاتصال بمركز الاتصال 16268 وسيتم تحديد موعد لمكالمة شخصية مع الطبيب المُختار، وذلك كله مجاناً تماماً.

تأسست تيلي ميد إنترناشيونال في عام 2008 كاستجابة للتطورات الحديثة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي ترتب عليها تحديث أشكال الاستفادة من الخدمات الصحية حول العالم.

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق