]]>
خواطر :
(مقولة لجد والدي، رحمه الله ) : إذا كان لابد من أن تنهشني الكلاب ( أكرمكم الله)...الأجدر أن اسلم نفسي فريسة للأسود ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الشعب ظالما او مظلوما (10)

بواسطة: Akid Bendahou  |  بتاريخ: 2012-09-16 ، الوقت: 14:27:54
  • تقييم المقالة:

سأل العموم والخصوص الشعب بعد ان سحق الجميع في أنتخابات ماحقة ,وشعار حملته قضية العصر:فلسطين

أنت سيدي الشعب تقول انت مع فلسطين ظالمة اومظلومة,وفي كل مرة تضرب فيها فلسطين  غزة اوأريحة تبعث ببرقية تنديد,وفي كل مجزرة تبعث شاحناتك,قمح وبن وسكر ودقيق.

أجاب الشعب على أنه يفهم كل الكلام المغرض ,وانه يقرأمابين السطور أقوال الصحف,الجميع يعلم تضحيات الشعب في سبيل استرداد الشعب الفلسطينيوحقوقه,ونحن قلنا لأخاننا الشعوب العربية من المحيط الى الخليج ومن الماء الى الماء دعوا فلسطين تقرر نفسها بنفسها ,هي الوحيدة المخولة باسترداد حقوقها ,صحيح للسياسة أجندتها الخاصة ولو على حساب الأخ او الصديق,لكنها فلسطين

وما نحن الا من فلسطين ان غزت غزيت وان غوت غويت.يوجد من ينغز النوم على بعض الإخوة بقصف اسرائيل بصوارخ لعب أطفال ووبالتالي من حق الطرف الأخر الرد,نحن كأطراف رباعية وخماسية قررنا نأخذ السلام الى أقصاه,حتى لو اسرائيل تنصلت منه,نحن أصحاب حق وقضية ,ويكفي اننا مع فلسطين ظالمة او مظلومة,سلم الله الأمة وفي كل مؤامرة تفوت الفرصة,حتى اذا أستتبت مؤامرة بعثتت بمؤاورة من بيت مال العرب.الشعب من الشعب و  الى الشعب ,مع فلسطين ظالمة او مظلومة.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق