]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

واقعنا مؤلم

بواسطة: الوجه الاخر  |  بتاريخ: 2012-09-15 ، الوقت: 18:26:40
  • تقييم المقالة:

 شرب الشاي عندنا كحديث النساء مع النساء .عادةً مثل عادة الصلاة ....وحديث المنابر عن الحرام .........والحرام .....لان في حياتنا بعد فقد رسول الله (ص) اشتبك الحلال ..........بالحرام ....احتساء المسحوق الاسمر ... ولحظاته هي من تنقذنا دقائق عن ما يجول في امتنا ........وتشتتها وافتقارها ...وفرقتها ...ازدواجية العرب .والمسلمين .تثير الجدل والتساؤل ....يقلدون الغرب بكل شيء .وعلى حين غفلة...

........تستيقظ عزتهم ....ودينهم ......يحكمون بحكم الشيطان وينتفضون للدين .......او ما يسمونه دين .......يدعون انهم اخوان .....ويقسمون المسلمين .روافض ونواصب ...يهنون نبيهم على مدى التاريخ .بروايات ...لا يصدقها طفل خمس سنوات ........وإذا خضنا التفاصيل .ربما يكفر احدنا الاخر .......فئة تقتل وتفجر ....بفكر .......ميت كان يدعي ان عصاه افضل من( محمد ) استغفر الله ......وأشكوكم ايها المدعين الاسلام الى الله ......لأنكم من ساء للرسول ........وجرأتـم الاخرين عليه ...... .....لا حول ولا قوة إلا بالله ......امة تشجب وتكتفي بالاستنكار .....عند الاساءة للنبي .......وتقيم الحد اذا اسيء للرئيس .او الملك ..........واغرب ما اتذكر ما حدث لتوفق عكاشة (قناة الفراعين) او ما حصل ..مع البطل الزيدي حين رما بوش بالحذاء كيف عذب ..الخ.......وهو لا يعنيني .......إلا انه مثل ...تذكرته .......ان ما حصل للسفارات كان مجرد ردة فعل .....وإنا اؤيد افعال المسلمين .....إلا .........في قتل .....الابرياء ......لان الله ورسوله علمني ((لاَّ يُحِبُّ اللّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوَءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلاَّ مَن ظُلِمَ وَكَانَ اللّهُ سَمِيعاً عَلِيماً }النساء1 ( وهم ضلموني بالاسائة للرسول الكريم ........وكذا اتبع تعاليم نبي الرحمة .....بقول السماء((((وَلاَ تَكْسِبُ كُلُّ نَفْسٍ إِلاَّ عَلَيْهَا وَلاَ تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى ثُمَّ إِلَى رَبِّكُم مَّرْجِعُكُمْ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ }الأنعام164 الهم اني ابراء اليك من افعال خلقك المسيئة للرسول من المسلمين وغيرهم ........والحمد لله رب العالمين .
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق