]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

المواصلات

بواسطة: Muzzammil  |  بتاريخ: 2011-08-05 ، الوقت: 09:10:32
  • تقييم المقالة:
  وسيلة من وسائل المواصلات في ماليزيا    

 

    الانسان يعيش في الاماكن متنوعة.عاش الانسان قريب بالبحر وتوجد ايضا الانسان عاش في القرية.بمناسبة ذلك,لا بد على الانسان ان يفكروا الطرق ان يتوصل بينهم خصوصا في مكان البعيد.

    كان الانسان يتوصل بينهم بستخدام وسائل المواصلات.في ماليزيا,توجد وسائل المواصلات متنوعة كوسائل البرية مثل السيارة والاتوبيس,والبحرية مثل السفينة,والجوية مثل الطائرة.

    السيارة هي من احدى وسائل المواصلات المهم في ماليزيا,لانه من اكثر وسائل استخدمت به الماليزين.استخدم الانسان السيارة الى الاماكن البعيد الذي لا يستطيع ان يوصل ماشيا.توجد الطرق المرصوفة يسهل على استخدام السيارة.الآن,الحكومة ماليزيا يزائد الطرق المرصوفة لكي سهل للانسان ان يستخدم المواصلات(المواصلات البرية).

 

    ماليزي, ايضا يصنع السيارة يعني السيارة المحلية مثل بروتون(),وبرودوا().هذا يدل على تقدم الصناعية في وسائل المواصلات في ماليزيا.بجانب ذلك,السيارة ايضا مهم في السياهة الذي يكون وسائل لسائحين ويسهلهم ليتجاول الى الاماكن موجود في ماليزيا.ايضا,من السياحة,الحكومة ماليزيا تمكن ان يحصل الدخل الاضافية وقد وضعت نظرا لقطاع السياحة في ماليزيا.

    ولكن,السيارة هي من اعلى الرقم وسائل المواصلات الذي تشارك في حادث.من عام 2000 الى الآن,حادثة الذي تشارك فيه السيارة اكثر من 50000 حادثة في ماليزيا.هذا يدل لنا ان السيارة خطيرة جدا اذا السائقون لا يطيع النظم الشوارع.اذن,لا بد علينا ان تغلب هذه المشكلة بلالتزام كل الانظمة الشارع لكي وجود بيئة أمنة ومناسبة لقيادة.الحوادث تحدث عادة في الشاب لانهم عادة القيادة بدون الترخيص وهذا من الاسباب الحوادث في ماليزيا.

 

    وأخيرا,السيارة هي من اهمة وسائل المواصلات في ماليزيا و على كل ماليزيون ان يطيع كل النظام عندما القيادة لكي يكون ماليزيا البلد السلمية.ايضا,على ماليزيون ان تدعمون منتجات ماليزي لسيارات.

 

 

 

 

 

 

 

 

محمد مزمل بن شمس الدين

106316


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق