]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الحب والحب وطني ماليزيا

بواسطة: Muhd Nur Farhan  |  بتاريخ: 2011-08-05 ، الوقت: 08:46:47
  • تقييم المقالة:
الحب والحب وطني ماليزيا

          وفي البداية الكلامي لفرقة الأولى أن ماليزيا هو بيتي جنتي.حب بلدي هو أحسن و أفضل من حب نفسي.ولو الأشعاب المختلفة كألوان أبو قوس ولكن يعيشوا في المنزل الكبير بفرح و مع.الحوا اطمأنا لأن احيانا باردا واحيانا حرا وهو مناسب لشهيق و زفير.وغير ذلك، ماليزيا أحد من أجمل و مدهش البلاد في أنحأ العالم سوأ من الجوانب السياسية، والإقتصادية، والسياحة وما شبه ذلك.ما أريد أن أخبركم لكي تعرفون عن البلد ماليزيا جميل جدا جدا كالزهور متنوعة في الحديقة وكالقمر في الوقت الليل ثم تألق كالنجوم والنور كالشمس.                                                                                   

            أولا وقبل كل شيء، كل خلق الله في الأرض والسموات توجد المعنى أم في الظاهر أو في الباطن ومثل أيضا بماليزيا توجد المقصود لاسيما في العلم والرمز.ليسهما شهادة يومية في المباني أو البيوت فحسب بل توجد المعنى السر و نجب أن نفهم و نعرفهما.الأن، سأشرحلكم أم المقصود العلم والرمز من السر فهما اللون أصفر هو السيادة، والقمر والنجم تدلا على الدين الإسلامي وهو الدين الرسمي ماليزيا.واللون أزرق لإشارة التحاد، ثم اللون أبياض لإشارة النظافة والشجاعة لونها أحمر.            

           لازيما، كما نعرف كل الناس مولود في الأرض يملك الأمهات وكذالك الطن مثل ماليزيا.كماليزيا الأم وتملك الأولاد.ما الأولدها؟هم شبه أربعة عشر زاوية النجم كما توجد في هذا العلم وهي تصور ثلاثة ولايات ماليزيا وأحد أخرى زاوية تصور الأم الولاية.وبجانب ذلك، الخبزة هي الزهرة جميلة وهي أيضا تدل على الزهرة الوطنية                                                  

          وأخيرا لا يفوتني أن أزجي خالص شكري و تقديري لالقارئ و القارئة لأن قرأة رسالتي عن الحب والحب وطني ماليزيا.ما الخير من الله سبحانه وتعالى و السيئة من نفسي لأن أنا العابد ضعيف.الأخيرا، هيا بنا أن نحب البلدنا.وحب الوطن من الإيمان.       


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق