]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

هبتنا لنصرة نبينا محمد خارج نطاق الخدمة

بواسطة: نورالدين عفان  |  بتاريخ: 2012-09-14 ، الوقت: 00:40:40
  • تقييم المقالة:

 

بعد صدور الفلم المسيئ لنبي الله محمد صل الله عليه وعلى أله وسلم ..ثارت ثائرتنا جميعا وأحسننا بالمهانة والذل وجرح في عقيدتنا وتملكنا شديد الغضب وتمنيننا لو نحرق العالم بأسرة دفاعا عن نبينا وحبيبنا وقدوتنا محمد إبن عبد الله صل الله عليه وعلى أله وسلم......وقد قام قوم من بني جلدتنا بقتل السفير الأمريكي مع 3 من أفراد البعثة الأمريكية في بنغازي بليبيا كرد فعل قوي ومباشر وتجمهر ألاف الناس حول سفارات أمريكا محاولين إقتحامها..طيب إلى هنا يبدو ان كل شيئ جيد وجميل ويبدوا أنه لنا صحوة دينية وعقائدية كبيرة .


لذلك سأطرح عدة تساؤلات أجدها تتلاعب في رأسي وتبحث لها عن جواب مقنع إذ أن المنطق لايقبل التناقض بل التوافق .
1- عندما قامت دولة إسرائيل على أنقاض دولة فلسطين وتم إحتلال الأقصى ألم يكن ذلك طعنا في حق نبينا وهو الذي أسري به من بيت المقدس .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2----- عندما قامت إسرائيل بعملية الرصاص المصبوب ضد قطاع غزة وقتلت حوالي 1400 شهيد وهي على مرمى حجر من دول عربية عدة ولم يغثها أحد .ألم يكن ذلك تعدي صارخ على الشريعة المحمدية التي تقول أنصر أخاك ظالما او مظلوما وتقول أن حرمة الدم المسلم أعظم من حرمة الكعبة نفسها -؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3- -----عندما لا نجد دولة واحدة في العالم تبطق شرع الله وسنة المصطفى وتتخذهما دستورا لها ..أليس ذلك تعديا على حرمة سيد الأنام وكأننا نقول له إن شريعتك يامحمد لم تعد صالحة لزمن العولمة ........ومعاذ الله أن أكون من الجاهلين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

4-----عندما نتشتت بين سنة وشيعة صوفية وسلفية ديمقراطية وشورى علمانية أو دينية ....أليس بربكم هذا تعدي سافر على نبينا محمد خير خلق الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

5-عندما تتهم طائفة ممن يدعون الإنتماء لدين الإسلام وهم الشيعة رسول الله عليه الصلاة والسلام في عرضه ويتهمون زوجاته أمهات المسلمين ويسبون صحابته الكرام ويتهمونهم بالردة أليست هذه إساءة بل هي كفر بواح  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


6--عندما نبكي على أطفال سوريا وفلسطين (( وحق لهم أن نبكي عليهم دما لا دمعا )) وننسى أطفال السودان والصومال وغيرهم من أطفال المسلمين.ننساهم ليموتوا جوعا وليس والله هناك فرق بين أن يموت الطفل المسلم بسبب كذا أو كذا إنما المهم أنه مات ويجب التحرك لوقف العدوان ثم القيام بالقصاص ..أليس هذا بربكم تعدي مابعده تعدي على نبينا محمد وكأننا صرنا كالمرتدين الذين فرقوا بين الصلاة والزكاة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.


7-------عندما نضع أيدينا في أيد أعداء الله لأجل تحطيم وتخويف وتجويع بني عقيدتنا وجلدتنا ...أليس هذا بعينه هو التعدي على حرمة النبي محمد صلى الله عليه وسلم ....

*--لهذا ولغيره من الأسباب أقول وأنا واثق مما أقول أن هبتنا ضد الفلم المسيئ لنبينا ماهي إلا جعجعة بلا طحين .....الهبة الحقيقة هي في تصحيح المفاهيم ونشر الوعي وإتخاذ منهج محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام هو السبيل لنجاتنا ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق