]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

نادي بعين الذياب يمنع المتحجبات؟؟

بواسطة: احمد  |  بتاريخ: 2012-09-13 ، الوقت: 04:42:53
  • تقييم المقالة:

قدم نادي بكورنيش عين الذياب بالدار البيضاء على منع محجبة من الدخول إلى النادي بداية الشهر الحالي. وقال عادل أجوحي زوج السيدة " إن النادي منع زوجتي من الدخول إلى النادي بسبب الحجاب، بحجة أن هذا النادي يمنع ذلك". واعتبر أجوحي في تصريح ل"التجديد" أن هذا القرار عنصري ومستفز لمشاعر المغاربة، وهو ما دفعه إلى الاتصال بمحاميه الذي كلفه برفع دعوة على هذا النادي، الذي لم يحترم اختيارات هذه الأسرة التي تعيش في المغرب.
وأكد أجوحي أنه سبق أن زار كندا والهند والعديد من الدول العالمية الأخرى، ولم يسبق أن تعرض لمثل هذا السلوك، وهو الأمر الذي حز في نفسه، موضحا أن الأمر ضرب للحرية والكرامة لأنه مغربي ويعيش في بلده، وله كامل الحرية في الدخول لأي فضاء. وأوضح أنه تفاجأ في أول الأمر عندما لم يتركوا زوجته تدخل إلى داخل النادي، واتصل بالإدارة ليتأكد أنها فعلا تمنع المحجبات من الولوج إلى الداخل. وتجدر الإشارة إلى أن هذا النادي يتوفر على مقهى ومطعم ومسبح ويتوفر على فضاء خاص للسباحة بالبحر وقاعات مخصصة للحفلات والندوات.

خالد مجدوب     لعنكم الله ايها الغافلون
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق