]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

أنا والكلب

بواسطة: طارق شمس  |  بتاريخ: 2012-09-12 ، الوقت: 13:17:00
  • تقييم المقالة:

منذ يومين لاحقني احد الكلاب ، حاولت ان اتجنبه في البداية ، لكن يبدو انه معجب بي ، هكذا لاحظت من عينيه ...ماذا افعل ؟ انا حنون كثير حتى مع الكلاب ، تركته يرافقني على الطريق ، اكيد الناس تلاحقني بنظراتها ايضا ولكنني لست بمبالي ، رفقة كلب في هذا العصر افضل من رفقة انسان ، على الاقل شكله واضح هو كلب وجنسيته كلب ووالديه كلاب ومتخرج من مدرسة الكلاب ، وصوته صوت كلب وشكله شكل كلب ...الا يكفي هذا كي اطمئن؟

واستمررت في طريقي وانا مرافق من كلب ، ومررنا انا والكلب (صديقي) بالقرب من مزبلة ، للصراحة شعرت بالحنان والجوع ، لم ادرك معنى هذا الشعور في البداية ، ولكن صديقي الكلب اخذ ينظر باتجاهي ويبتسم!!!نعم اليس هذا غريب ، رايته يبتسم بل ويقهقه ايضا ، قهقهة كلاب فرحة من شكل انسان من بشري ينظر الى مزبلة ...استمررت في طريقي ، مررت بالقرب من ملحمة ، احسست ان معدتي تحركت من مكانها!!غريب ماذا حصل ؟ لماذا كل هذه الامور الغريبة التي تحصل معي ، نظرت نحو رفيقي الكلب ، كان يبتسم ابتسامة واسعة جدا !! استمررت في طريقي ، واذا بقلبي يدق بسرعة ، ماهذا ؟ كلبة؟ نعم كلبة تمر من أمامي !!جميلة !!!!!!!

ماذا يحصل ؟ أغرمت بكلبة؟ نعم أحببتها كثيرا ، احببت اذنيها ، انفها الطويل ، عينيها المشروحتين، ذيلها رائع..ايييييهههههههه.

ما هذا ، احببت كلبة؟ نظرت فرايت الكلب رفيقي يضحك اكثر فاكثر ، استمررت في طريقي ، واذ بي اتوتر كثيرا ، ازمجر ، انبح !!

ماذا يحصل ، اشعر بالعدوانية تسيطر علي ، نعم انه كلب كبير يمر من امامي ، اكرهه كثيرا اريد وبرغبة شديدة ان اعضه ، اريد ان اهجم عليه واطرحه ارضا واعضه ، هذا الكلب اللعين ، هذا الكلب الخبيث ، هذا ال....ماذا يحصل معي ، هل تحولت الى كلب؟؟؟

معقول ؟، نظرت الى الخلف لأبحث عن الذيل فلم اجده ، وضعت يدي على راسي ابحث عن الاذنين !!لايوجد ...اذا ما القصة؟

نظرت نحو صديقي ومرافقي الكلب وقلت : ماذا يحصل ياصديقي لماذا اتكالب هكذا؟ قال ضاحكاً: انت انسان لكنك ترافق كلباً، ورفيق الكلب ، كلب ...كما رفيق الحرامي ،نصاب...كما رفيق الكذاب ،كذاب...كما رفيق ال....ال.................................


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق