]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

عذرا رسول الله اساءنا إليك بقلم : سلوي أحمد

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2012-09-11 ، الوقت: 10:24:35
  • تقييم المقالة:

     لو يعلمون من انت لتمنوا ان تخسف بهم الأرض قبل ان يقدموا علي ما يفعلون لو يعلمون مكانتك عند ربك لبكت عيونهم دما علي اساءتهم اليك لو يعرفون سماحتك واخلاقك لتمنوا ان يعود بهم الزمان ليقبلوا قدميك الشريفتين ولكنهم للاسف لا يعلمون  لا يعملون سماحة الرسالة التي جئت بها لتخرج الناس من الظلمات الي النور لا يعلمون تعاليم الدين الذي دعوت اليه لا يعلمون من تكون يا من قرن اسمك باسم الرحمن علي ابواب الجنان وصُدح به مع كل اذان فلا تمر دقيقة من زمن الا والكون ممتلئ بلا اله الا الله محمد رسول الله .

 

    لا يعلمون لان من امنوا برسالتك لم يكونو امناء عليها لا يعلمون لان من يمثلون الاسلام اساءوا اليه باقوالهم وافعالهم التي التي يتبرأ الاسلام منها وممن يفعلها عشت يا رسول الله في بلد ضم اليهوي والمسيحي ومن لا ديانه له فلم نسمع عنك انك اساءت لاي منهم لم نسمع عنك انك منعت عليهم حقهم في ان يؤدوا شعائرهم لم نسمع انك قمت بسبهم وشتمهم وطردهم من بلادهم ولكن عذرا سيدي جاء من بعدك اناس ادعوا انهم حماه الاسلام وشيوخه وفعلوا من الافعال كل ما يخالف دينهم الذي علمتنا اياه فرأيناهم يخوضون في الاعراض رغم حرمتها سمعناهم يكفرون الناس رغم عظم ذنبها سمعنا منهم البذاءات والالفاظ القبيحية والسب والشتم رأينا منهم المتأجره بالدين فاساءوا لدين يحمل من المبادئ والقيم ما لا تحمله ديانه اخري .

 

    رأينا المسلمين وهم يبتعدون عما علمتنا فلا احترام لكبير ولا عطف علي صغيرولا دفع لظلم عن مظلوم ولا حفظ لامانه لا كلمة حق تقال بل رياء ونفاق وكذب تبجح واهانة وسب وشتم مثلنا بالجثث لم نراع حرمة الموتي شمتنا في الموت والمرض اتهمنا بغير دليل فظلمنا ديينا بافعالنا واعطينا الفرصة لمن لا يعرفون من انت ليسبوك ويهينونك يا  خير من خلق الله .

 

   عذرا رسولنا الكريم فانت اسمي واشرف وارقي انت الحبيب المصطفي انت خاتم الانبياء  انت الرحمة المهداة انت النور والضياء  عذرا رسولنا عذرا يا اشرف الاسماء واطهر الخلق اساءنا اليك بافعالنا واقوالنا اساءنا اليك عندما قدمنا صورة سيئة لدين اخرج الناس من الظلمات الي النور فلو التزامنا بما علمتنا لكان من يهينك اليوم اول من يشهدون بشهادة ان لا اله الا الله محمد رسولنا الله .

 

     عذرا سيدي اننا انتفضنا وثورنا بحثا عن ديمقراطية وحرية ولم ننتفض او نثور عندما  رأينا وسمعنا من يسئ اليك عذرا ان شغلتنا مناصبنا واموالنا وتركنا من يجهلون قدرك ليسئوا اليك ضعفنا وتفرقنا فاصبحنا فلم يعد لنا كلمة تتوحد انتصدي ونواجه ونرد  علي من  يتطاول علي شخصك الكريم عذرا اننا اصبحنا علي هذه الصورة.

 

اما من يتطالون عليك فلينظروا نهايتهم المحزية في الدنيا وعذابهم في الاخرة اما شخصك الكريم  فهوا اسمي من ان تمسه كلماتهم وافعالهم فانت محمد بن عبدالله الله خاتم الانبياء وسيد المرسلين عليك أفضل الصلاة والسلام .

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق