]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . 

شرطي يفرض الامن والتحرش الجنسي !!!!!

بواسطة: احمد  |  بتاريخ: 2012-09-11 ، الوقت: 04:19:23
  • تقييم المقالة:
فتاة تعاني من تحرشات شرطي بسيدي افني بتاريخ 12 أغسطس, 2012 في أخبار الإقليم 14 تعليقات المشاهدات : 1,220 قراءة

 

الصورة إفتراضية

حالة من الفوضى باتت تستشري في أنحاء شوارع مدينة سيدي افني بحيث أضحى خروج المرأة من بيتها وعودتها إليه من دون التعرض لمعاكسة أو تحرش جنسي سواء في الطريق أو في العمل أشبه بالمعجزة.

تروي (ن.ف) وهي من الساكنة الاصلية للمدينة بأن المعاكسة لا تستثنيها من طرف الشرطي المتعجرف المدعو ( الدوبيرمان) صاحب سيارة المرسديس القاطن بحي الفتح الودادية الذي أصبحت مضايقاته و تحرشاته للمعنية لا تطاق و لا تحتمل. بحيث يعمد إلى استفزاز المعنية بالأمر عن طريق طلب رقم الجوال وملاحقتها اينما حلة وارتحلة ، ويستخدم في بعض الأحيان كلمات نابية، وإذا دافعت الفتاة عن نفسها، فقد يكون مصيرها الدخول في دوامة من المشادات الكلامية التي قد لا تنتهي

و لهذا تعترم الفتاة توجيه رسالة الى السيد وزير الداخلية وكذالك الى السيد المدير العام للامن الوطني لتأديب الشرطي وجعله عبرة للذين تسول لهم نفسه (حكرة بنات الناس) وهو الذي يسمح لنفسه بمعاكسة الفتيات، لكنه يرفض أن يرى أخته أو زوجته أو إحدى قريباته تتعرض لذلك.

جدير بالذكر أن البرلمان المغربي سبق وأن ناقش سنة 2008 مشروع قانون يجرم التحرش الجنسي ويعاقب كل من تورط في التحرش بفتاة أو معاكستها بالسجن وبغرامة مالية إلا أن القانون لم يصادق عليه حتى اليوم.

 

 

 

 

منقوووووووووووووووول

 

 

 

الرابط

 

 

 

http://www.ifni24.com/9144.html

ولد الحداد – سيدي إفني


33     منقووووووووووووووول 33 33 33 33         33 Post to Twitter Add to Google Bookmarks Send via Gmail Post to Blogger Add to Tumblr
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق