]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

جهنم هو المكان يا مرجان

بواسطة: احمد  |  بتاريخ: 2012-09-10 ، الوقت: 02:14:52
  • تقييم المقالة:
حرمان فتاة مغربية من المشاركة في مسابقة توظيف لارتدائها الحجاب!!

الدار البيضاء- إخوان أون لاين

منعت إدارة مركز المرجان التجاري بمنطقة الحي الحسني بالدار البيضاء- العاصمة الاقتصادية للمغرب- إحدى الفتيات المحجبات من المشاركة في إحدى مسابقات التوظيف للعمل في المركز بسبب ارتدائها الحجاب.

 

وذكرت الأنباء أن إدارة المركز التجاري بررت رفضها مشاركة الفتاة مريم الزيتوبي في المسابقة الوظيفية بأنها محجبة؛ حيث طلبت المسئولة عن المسابقة الوظيفية من الفتاة خلع الحجاب إن أردات الاستمرار في المشاركة قائلةً لها: "لا مكان للمحجبات في مرجان"!!، إلا أن الفتاة رفضت الاستجابة لطلب إدارة المركز.

 

واعتبرت أسرة الفتاة أن القرار يُمثِّل استفزازًا لقيم وهوية الشعب المغربي المسلم، مشيرةً إلى أنه يخل بمبدأ المساواة و"يضرب فكرة تكافؤ الفرص في الصميم"، وطالب أحد أقرباء الفتاة إدارة المركز التجاري باتخاذ الإجراءاتِ اللازمة في حقِّ هذه الموظفة "التي تجاهلت أنَّ المغرب بلد مسلم والإسلام دينه الرسمي".

 

 

منقوووووووووووووول

 

 

الرابط

 

http://www.ikhwanonline.com/new/v3/Article.aspx?ArtID=25783&SecID=342


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق