]]>
خواطر :
لا تلزم نفسك بأمر أو فعل لا تقدر عليه ، وكن واقعيا في أمور تخصك حتى يهنأ بالك   (إزدهار) . 

أعراض سرطان – هل التغلب على السرطان ممكن؟

بواسطة: الورد  |  بتاريخ: 2011-03-01 ، الوقت: 09:12:48
  • تقييم المقالة:

 على المرء أن يقرر المرء في البداية ما إذا كان الذي يواجهه أعراض ناجمة عن السرطان او لا . الاعراض يمكن ان تكون ناتجة عن أشياء كثيرة. فمجرد وجود علامة على عارض واحد فهذا لن يكون كافي . أولا يجب أن تعرف حالة جسمك وان لا تستهين بأي شيء غريب يظهر على جسمك خاصة اذا كنت لاترتاح لوجوده . ثق بحدسك وعائلتك وأصدقاءك الذين يمكن أن يلاحظوا اي شيء غير طبيعي .

هل تفضل ان تحاول التغلب على السرطان عندما يتم تشخيصك بها ام تجنب الامر كله ؟ أراهن أنك تسأل نفسك الآن هل فعلا يمكن  تجنب السرطان . ماذا لو قلت لك انك تستطيع . ويمكنك القيام بذلك من دون تغيير نمط حياتك ، ما لم تكن تدخن لان معضم اصابات السرطان تكون عرضة للمدخنين .

هناك طريقة واحدة لتجنب الاصابة بأمراض مثل السرطان هو ان تراقب مستوى الرقم الهيدروجيني "PH" في اجسادكم . وهناك طريقة بسيطة للقيام بذلك هي من خلال إزالة الملوثات البيئية من الجسم. الملوثات هي واحدة من الأسباب الرئيسية للاختلالات في مستوى الرقم الهيدروجيني.

ما هو الرقم الهيدروجيني ؟؟؟ هناك حالتين من الرقم الهيدروجيني في جسم الانسان : الحمضية والقلوية. في حالة الحمضية ، يمكن أن المرض ان يتجول بحرية في جسمك دون ان يواجه نظام الدفاع في الجسم ، وهذا هو سبب انتشارالسرطان في هذه الحالة بسرعة كبيرة لان جسمك يعتبره بيئة مثالية للمرض .

 في حالة البيئة القلوية ، أنسجة جسمك وأجهزته تكون مشبعة بالأكسجين وعلى اساسه لا يستطيع اي مرض سواء السرطان او غيره ان ينمو في جسمك.

 اذا الحالة قلوية هي الحالة المثالية لجسمك ، وهذا يوفر التوازن المطلوب للعيش في نمط حياة صحي.
 

إزالة الملوثات البيئية من الجسم يمكن أن توفر الأداة المناسبة للتغلب على السرطان. وثمة طريقة اكتشفت حديثا لاستخراج الملوثات من الجسم بصورة طبيعية ولا تحتوي على آثار جانبية وتعتبر فعالة جدا للحصول على الحالة القلوية . وهذا يعتبر أفضل من الألم واستخدام المواد الكيميائية للقضاء على هذا المرض.

 هذا  يوضح لك انه يمكن التغلب على السرطان بسهولة جدا. ليس ذلك فحسب ، ولكن يمكنك أيضا استعادة الانسجام والتوازن لجسمك ، حيث تحصل على الشعور العام للصحة جيدة وحيوية.

 


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق