]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

من انا

بواسطة: Mohammed Alioua  |  بتاريخ: 2012-09-08 ، الوقت: 11:23:30
  • تقييم المقالة:

                                                 بسم الله الرحمان الرحيم

       من انا سؤال  يراودني ويجول في مخيلتي من انا ،امجرد شخص يعيش ويقم بدوره في الحياة وتنتهي مهمته بانقضاء اجله دون ان يشعر به التاريخ او يحدث فيه تغييرا وفرقا ،ام وجدت لاكون عظيما في حياتي وبعد مفارقتها هل ساستطيع ليس فقط احداث تغيير في التاريخ بل قلبه راسأ على عقب هل ساخضع الامم وتنساق لي لشعوب وتنحني لي الهمم ،وكيف سيكون هذا ابالعزم والاصرار فقط ام بالعمل الجاد والمثابرة ام بسلخ المبادئ والاخلاق واتباع كل الطرق والوسائل الممكنة دون التمييز بين الطرق الصحية والطرق والوديان القذرة ، ام بالتواضع والمحبة ، اعيش بين افكاري واحلامي بطلا وقائدا عظيما ،وفجأة اجد نفسي اصطدم بجدار الواقع واقع بين مطرقته سندانه فنا لم اتحرك من مكاني ولاازال واقفا ،اوقوفي من عجزي ام انتظار للفرصة ،استاتي هاته الاخيرة وحدها وبتقدير من الله عز وجل ام انه لن يكتبها لي حتى احاول ايجادها ونتهازها ،تقع في نفسي معارك طاحنة بين احلامي وطموحاتي وتتطلعاتي من جهة

وخضوعي للواقع ويقيني ان كل شيئ سيحدث بتقدير من الله جل في علاه ولا احد سيخرج عما كتب له لكني احلم وما زلت احلم ومتاكك من تحقيق احلامي بيقيني من ان ربي لن يخيبني مهما ضاقت بي الاحوال .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق