]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

صمت القمر..!!

بواسطة: نزهة صالح  |  بتاريخ: 2012-09-05 ، الوقت: 16:05:11
  • تقييم المقالة:

صمت القمر...!! اطفأت نور شمعتي ليلا لأ أجلس على حافة نافذتي لأرى .. القمر وهو مكتملا ينظر إلى ويعلم ما اعانيه .. قال لي:كفاك ذرفا للدموع فقد احمرت عيناك من كثر البكاء؟ فقلت له:هل تراه كما تراني الان؟ فقال لي:هل يهمك امره كثيرا؟

 

رأيت في عينيه دمعتاً كانت قد سالت ..وحدها .حتى انه لم يشعر بها..فسألته عنها فأجابني ..انها لها ..انا ايضا اتي ليلا ..إلا إني لأتي كاملا دائما ..
فسألته : اين يكون بقية كماله ؟
فقال:اتجزأ في هذا العالم فأرى من كنت احبهم في ارجاء الارض و اطمأن عليهم حتى و ان لم يكن امري مهما ...لهم..وعندما اعود استمع إلى كل جزء وهو يروي قصة ..الحبيب الغائب ..!
فسألته من هي؟
فرد علي بنظرة رأيت فيها الحروف تخرج و تتسرب من عينيه..وكانت اول الحروف "اجمعي الحروف و اقلبيها وأقرأيها"
جمعتها و كانت كالشظايا في كل مكان اجد حرفا..قلبتها ..وقرأتها.."
تقول الحروف و الدموع تسيل منها..:لقد كان يحبها كثيرا تلك الجميلة التي كان حين يراها يبتسم طوال الليل..لكنها رحلت وتركته وحيداً..وصار همه الوحيد ان يراقب ما يشعر به الانسان ..من لوعة فراق و حنين إلى من احبهم يوما..وان يشعر بألم انفاس الانين..التي تقتل كل يوم عاشق.
تركته تلك الليلة و العبرة تخنقه..اغلقت نافذتي و اشعلت شمعتي ..اخرجت من خزانتي البنية اللون...علبة صغيرة وردية اللون..يعلوها شريط حريري يتوسطه قلب صغير..
رميتها في صندوقا صغير احتفظ به ..ورميت الصندوق في النار! رأيت كل ذكرياتي و كل امالي التي بنيتها قد احترقت وماعاد لها وجود في حياتي..لكن بقي معي اليأس و الندم و بقى الفراق يصاحبني في كل شيء..ولا اتنفس إلا الانين و الآهات و اذرف الدومع ليلا ..وانسى همومي صباحا..واعود ليلا إلى سابق عهدي...


بقلم:ذكريات من ألأمل


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق