]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

المالكي وصفقة الاسلحة لدعم ايران ضد الشعب العراقي

بواسطة: ميثم الامي  |  بتاريخ: 2012-09-02 ، الوقت: 20:52:41
  • تقييم المقالة:

 

ما الفرق بين الديكتاتورية التي مارسها الاسد وأعوانه مع معارضيه،من شعبه ومن ما يريده هو من ممارسات بحق شعبه بأبعاده عن الحرية والسلام ، وتفرده هو بحقده على شعبه وبين الدكتاتوري المالكي ربيب ايران رجل امريكا الاول في العراق  بصرف المليارات لشراء طائرات  f16 المتهالكة وهدر 815 مليون دولار لشراء دبابات المستهلكة والقديمة الصنع  وبعدها مئات المليارات تهدر بعناوين وهمية هذا من جانب هدر الاموال  اما من جانب صفقة الطائرات الا ان هذا المالكي منفذ المخطط الايراني في العراق العميل المجرم سيفعل العكس سيضرب شعبه بل قد ضرب الشعب بذراعه الايمن ايران بمفخخاته واغتيالاته واليوم يريد ان يطور نفسه لشراء الطائرات والدبابات  ليرهب ويقتل الشباب والاطفال والشيوخ والنساء من هذا الشعب المسكين يهدر المليارات والشعب يعيش على النفايات وهذا ما تسعى اليه ايران الشر للنيل من هذا الشعب وانهياره ماديا" ومعنويا" لتدمرالاقتصاد العراقي  وتقتل شعبه ..وكما يقول المثل الشعبي وهو قريب من واقع ايران والمالكي (من لحم ثور اطعمه ) وستطعمنا ايران المر على يد هذا المالكي العميل  فعلى الشعب معرفة نواياه القذرة وردعه بأي  شكل من الاشكال لكي لانقع بما وقعنا به من قبل فالحذر من المالكي وايران الشر

 

 


[URL=http://up.2sw2r.com/][img]http://up.2sw2r.com/upfiles2/bwz16113.jpg[/img][/url] [url=http://up.2sw2r.com]ر[/url] 

[URL=http://up.2sw2r.com/][img]http://up.2sw2r.com/upfiles2/ss116113.jpg[/img][/url] [url=http://up.2sw2r.com][/url] 

[URL=http://up.2sw2r.com/][img]http://up.2sw2r.com/upfiles2/n6z16113.jpg[/img][/url] [url=http://up.2sw2r.com][/url] 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق