]]>
خواطر :
متعجرفة ، ساكنة جزيرة الأوهام ... حطت بها منذ زمان قافلة آتية من مدينة الظلام...الكائنة على أطرف جزر الخيال...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

حروف نورانية

بواسطة: لطيفة خالد  |  بتاريخ: 2012-09-02 ، الوقت: 07:26:17
  • تقييم المقالة:

عندما تجنح الشمس الى المغيب,يأخذ القلم في لملمة كلماته عن الاوراق ,فيخاف القلب لانني ساتركه معه وأرحل الى الخيال. وهناك تستقبلني قوافل الحروف,وتمتزج ألوان قوس قزح لتصبح غيوما" بيضاء,تقام فوقها أمسيات كلامية.. عاشت الألسن الراقصة والكتابات الرائعة ,لقد بدأ الاحتفال كل حرف يعرض نفسه يتمايل فوق الغيمات يدعو البقية لملاقاته وتجتمح الأبجديه هناك. بسم الله الرحمن الرحيم كل الأسماء العربية فيها من حروفها عبد الرحمن .محمد. يوسف.ابراهيم .عيسى....اسمك اسمها اسم ابنك وابنتك أمك ووالدك كلها فيها بركة حرف من حروف بسم الله الرحمن الرحيم. عظيم سبحانه ان له في خلقه شؤون. وجعل الله من حروف اسمه كل قلب حي وجعل له تسعة وتسعون اسما" ....وكلها شفاء ودواء وعلاج من كل مرض وعلة وداء. تبارك الله الأرض من فوق خريطة هندسية مساحات ومسافات اتقن رسمها وصنعها وعرضها.

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • أحمد عكاش | 2012-09-02

    الأخت الفاضلة (لطيفة الخالد):

    نزولاً عند رغبة بعض الزملاء، ومراعاة لظروفهم الخاصة، هل عندكم مانع أن يصير موعد إنزال المقال في (الصالون) هو يوم الإثنين بدلاً من يوم الخميس ؟

    أرجو موافاتنا برأيكم في صفحة الزميل (أحمد عكاش)، ولكم الشكر سلفاً، وتقبلوا احترامنا.

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق