]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

من كتابى بعنوان ( قالوا عن السعادة )

بواسطة: Ana Ensan  |  بتاريخ: 2012-09-01 ، الوقت: 13:14:30
  • تقييم المقالة:

فمن الخطأ ان يهتم كل فرد بغصن او فرع من فروع هذه الشجرة على حساب باقى الاغصان او على حساب باقى الشجرة فلو كل فرد فعل هذ سيكون من الصعب جدا ان تنبت الشجرة و تخرج ثمارها و لكن اذا جميعنا اهتتمنا بجذور هذه الشجرة و بدأ كل منا يأخذ دوره و يقوم به على احسن وجه و يروى الشجرة و يمدها بكل ما تحتاج من ماء و املاح بإن الله ستنتج هذه الشجرة اجمل الثمار و افضله و كذلك هو مجتمعنا.

 

 

كل فينا يسعى الى السعادة .. منا من يأخذ منها ما يشاء و منا من لا يصيب منها اى شىء الموضوع ليس بالصعب الموضوع اشبه بلعبة كرة القدم عندما تدخل كرة القدم فى المرمى يسمى هذا هدف و كذلك السعادة لتحس بها او تصيب منها شيئا يجب ان تدخل بنفسك مرماها بأن تعمل كل عمل يجعلك سعيدا و اجمل سعادة نحصل عليها عندما نكون سبب فى اسعاد الاخرين ..فما اجمل ان تفك كرب انسان او تقضى دين مدين او تسعد يتيم او تدخل السرور على قلب مسكين محتاج .. الحمد لله و الشكر لله


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق