]]>
خواطر :
متعجرفة ، ساكنة جزيرة الأوهام ... حطت بها منذ زمان قافلة آتية من مدينة الظلام...الكائنة على أطرف جزر الخيال...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

مصر مابين دكتاتورية مبارك............... ودكتاتورية التحرير

بواسطة: هدير جمال  |  بتاريخ: 2011-07-26 ، الوقت: 22:02:59
  • تقييم المقالة:
انا اعرف وانا اختار عنوان لهذه المقالة ان كثيرا منكم سوف يختلف معى فى الجزء الثانى من العنوان ولكن ارجو اكمال المقالة الى النهايه............ فانا عندما اتحدث عن ديكتاتورية مبارك فهذا امر مفروغ منه وقد تحدث غيرى عن هذه الدكتاتورية والعنجهية فى اتخاذ القرارات اما دكتاتورية التحرير فهى الاهم ........انا مع الثورة قلبا وقالبا ومع المطالب المشروعة للثوار والمسارعة بمحاكمة رموز النظام السابق باحكام رادعة ولكن....هل يجوز ان نصبح دولة اعتصامات ...........او بالبلدى*دولة لوى دراع* فمن منا لايريد الحرية والديموقراطية...........كما نريد العمل والامن والاستقرار............فلماذا لا نعتصم فى يوم العطلة ونعمل باقى الايام ..................ولماذا نرتدى ثوب مبارك ولانفكر فى الفقراء والمحتاجين ..........اليس لهم حق علينا ان نساعدهم ونمد لهم يد العون .........انا ارى ان هناك امورا تستحق منا ان نلتفت اليها اكثر من المحاكمات ............انا مع القصاص من اولئك القتلة .............ولكن اذا انتظرنا اكثر ولم نساعد هؤلاء الفقراء فسوف نتحول من مجنى عليه الى جانى ...............فلماذا لانقسم انفسنا مجموعة لمتابعة قضايا الفساد واخرى لمتابعة المشكلات ومتطلبات المستقبل ..............كل منا يريد مساعدة مصر بكل مايملك ولكن مشكلتنا هى اننا لانعرف كيف نساعدها ...........وفى النهاية ارجو لمن يطالب بالديموقراطية ان يتحلى بها او ان يعترف بكل شجاعة انه لا يمتلك هذه الصفة ليتيح الفرصة لاناس اخرين .............ارجو الايؤخذ هذا المقال على كل من فى التحرير ولكن لكى تنجح هذه الثورة المباركة يجب ان نصارح بعضنا ........وان نصل الى مشاكل مصر الحقيقية التى لم يستطع النظام البائد الوصول اليها

انا من كتب هذه المقالة


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • طيف امرأه | 2011-07-27
    مقالة بحق تحتاج لأخذ وسام الحكمة بها.
    Hadeer Gamal
    كنت في كل كلمة اقراها لكم هنا افتخر بكم , لوجود مفكرين مثلكم , أما زال هناك من يستوعب فكرة ان نعمل ونقسم انفسنا كل له عمله ؟؟ للحقيقة اعجبني جدا مقالك , ففيه الكثير من الوسائل لحل مشكلة ما بعد الثورة التي اهلكت الوطن , وكم اتمنى وارجو الله ان يعملوا بما قلتم , فكل كلمة منه يقاس بميزان الذهب لما فيه من فوائد جمة.
    سلمتم من كل سوء ,وبحق انا معجبة برايكم هذا ايما اعجاب لانه لخير الامة.
    طيف بتقدير واحترام.

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق