]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

ثوره وهبه من الله

بواسطة: رضا مصطفى البلاط  |  بتاريخ: 2012-08-30 ، الوقت: 16:34:55
  • تقييم المقالة:

فى اطلاله سريعه على أحداث ثورة 25 يناير تلك الثورة العظيمه التى وهبها الله للشعب المصرى الطيب الصبور الحمول ليعوضه عن استبداد وظلم وقهر طاغيه على مدار أكثر من 30 عام صحيح تم الترتيب والتخطيط على استحياء وتم الحشد لمجرد تظاهرات عاديه وبعض المطالب المشروعه والقنوعه من النظام الفاشل السابق وكان أشد المتفائلين لايحلم بتحقيق هذه المطالب أو نصفها أما وأن تتحول بقدرة قادر الى ثوره تطيح بأعتى نظم الاستبداد والفساد والقهر فهى ثوره هديه من السماء وهبه من المولى عز وجل وولدت فى ميدان التجرير على ضفاف النيل ذلك النهر العظيم سيظل شاهدا على واحدة من اعظم الثورات ثورة شعب عانى من الظلم و الاضطهاد شعب ظل ينظر من خلف القضبان على بلد غنية بالثروات شعب طالما بات يحلم بالعتق من عبودية حاكم حبسه خلف قضبان الفقر و الجهل و الاستبداد و لكن هيهات هيهات فها هي الساعات تمر سويعات و الشعب يخفق قلبة بنبضات الحرية و الشوق لبلد تتوق منذ سنوات لشعبها الحر و تفتح ذراعيها بالحب و الترحاب.

مصر عادت لنا فهل نحن مستعدون ؟ مصر اصبحت ملكنا فهل نحن مسؤولون؟ مصر لكم يا مصريون . طالما حلمت بمصر القوية مصر الشامخة الرائدة و لكن الحلم دائما بداية و البداية دائما تكون صعبة تحتاج الى صبر و عمل مغلف بايمان و أمل فهل نحن قادرون ؟؟؟؟

ايها المصريون مصر تحتاج لكل ابنائها مصر منهكة من ثلاثين عاما عانت فيهم من الظلم مصر منهكة من الفساد و لكن تذكروا ان مصر هي الحضارة و الرخاء مصر هي الحب و الوفاء مصر هي الامن و الامان مصر هي اغلى الأوطان .

و اخيرا دعونا نعمل و نكد نتعب و نعرق من اجل مصر . دعونا نغتنم الفرصة لننهض بمصر و المصريين و السؤال الصعب هل نستطيع النهوض بمصر ؟؟ اسأل و انتظر الرد و لكن الرد ليس بالأحرف و الكلمات بل الرد بالغة الفعل و العمل و الانتاج . و ليكن شعارنا كلنا مصريين نعمل من أجل مصر


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق