]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

كؤوس من الدموع

بواسطة: لطيفة خالد  |  بتاريخ: 2012-08-28 ، الوقت: 08:18:38
  • تقييم المقالة:

وجمعت من حولي ملايين الكؤوس والاقداح والقوارير ورحت املأها من الدموع...فيقيني انني سوف امر في جفاف وشح ونضب في العيون ...لان الدموع تتساقط على وجنتاي وتنزل الى الأقدام وتبلل كل الأوراق وتختلط مع الحبر الاسود .

 

ولان الالم عظيم والحزن كبير اليوم سوف اعلن انني جماد صلد وحجر صلب لن أذرف الدموع بعد اليوم عذرا" احداقي سوف لن يخرج منك أبدا الدمع الغزير ولا الوفير ولا حتى القليل.

 

لن يستحق اي شىء في هذه الدنيا ان أبكي لأجله وان أذوب من الوجع هل يشعر الصخر بفأس الأجير والحديد لا يزداد صلابة الا بعد ان يطرق بحديد...اعلن أنني انسان من الصديد .وبدون خوف ولا وعيد اذا ما ندمت يوما سوف اغسل وجهي بالدموع المقننة وسوف أسرق من القمر الصخور المتوارية..

 

وامضي الى القبر امسح عني غبار الخوف وأنفض عن كفني خيوط السنين ...وارقد في التراب وفي قلبي رجاء ان ينير لي رب العباد قبري ويفتح لي كوة على الجنان .ويغفر لي ذنوبي ويجمعني بمن احب من الاهل والأقرباء..

 

وأقصى ما اتمنى ان ادخل يا رب الجنة مع شفيعنا محمد صلى الله عليه وسلم .واخيرا" ان ينطلق اللسان وقت السؤال واقول الله ربي ومحمد نبيي والاسلام ديني والقرآن الكريم كتابي واشهد ان لا اله الا الله وان محمدا" رسول الله.

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق