]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

كيف يُمكنك أستثمار مبلغ صغير في سوق الاسهم ؟

بواسطة: panadol  |  بتاريخ: 2011-07-25 ، الوقت: 19:38:35
  • تقييم المقالة:

 

 

إذا لم يكن لديك سوى مبلغ صغير من المال لنفترض 2000 $ للاستثمار في سوق الأسهم . النقطة التي تهمك في هذا الاستثمار هو معرفة استراتيجية معينة لتحقيق عائدات جيدة و في الوقت ذاته الحد من المخاطر؟ الجواب يبدو بسيطا جدا عندما تفكر فيه الا وهو أنتتبنى أستراتيجية المتاجرة في سوق العملاتلأنه يقدم لك ميزة كبيرة على غيرها من الاستراتيجيات.
من مزايا سوق تداول العملات

:
1.  الحد من خسائرك
أحد المبادئ الأساسية وراء هذا التداول هو تقليل خسائرك بشكل قليل خاصة إذا لم يكن لديك سوى بضعة آلاف من الدولارات للاستثمار و  لاتستطيع احتمال اي خسارة كبيرة في ضربة واحدة.

2 . ربح غير محدود .
وضع أوامر التحديد (limit orders) و أوامر الوقف (وقف  الخسارة)  (stop orders) و تنفيذها بشكل آلي.

إن مفتاح النجاح بجني أرباح اكبر و مستمرة هو بتخفيض حجم الخسائر.  فأمر التحديد يُمكنك من إغلاق الصفقة على سعر تحدده حين يحصل ينفذ آليا دون اتصالك بغرفة التداول أو مباشرة حسابك عبر الإنترنت، و أمر وقف الخسارة كذلك ينفذ آليا على سعر أنت تحدده ترى أن تتحمل به خسارة تعرفها من تحمل خسائر اكبر محتملة.
 

3. الكثير من قصص النجاح
كان هناك الكثير من الناس على مر السنين الذين نجحوا في سوق المداولات أمثال نيكولاس دارفاس          (Nicolas Darvas) وجيسي ليفرمور(Jessie Livermore) كلاهما استطاعوا من تحصيل مبالغ كبيرة من المال في فترة زمنية قصيرة من مبالغ صغيرة.
 

4.  تذبذب و تغير مستمر للأسعار

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق