]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الغيرة والغضب والحزن

بواسطة: على حسن السعدنى  |  بتاريخ: 2012-08-22 ، الوقت: 16:22:39
  • تقييم المقالة:

 على حسن السعدنى : يكتب الغيرة والغضب والحزن

تردد النساء دوما أنهن يكرهن الرجل الغيور، ولكنك إذا لم تبد أي غيرة عليها؛ لأنك واثق بنفسك، فإنها ستشعر بعدم اهتمامك بها، فهي تتوقع منك بعض الأسئلة أو الكلمات التي تعبر بها عن خوفك من فقدانها، لذلك بينما تسيطر على مشاعر الخوف عندك بصفة عامة اعطها القليل من الاهتمام واظهر حبك وتقديرك لها عبر بعض التلميحات عن أنك تغار عليها 

الغضب: المرأة تريدك أن تغضب من حين إلى آخر، فالغضب متعلق بالشغف، وعدم الغضب يعني العكس تماما، بل ستحس أنك بارد وغير مكترث بأمور جوهرية في حياتكما، وهذا لا يعكس التحكم بالعواطف. وعلى الرغم من خطورة الشعور بالغضب على العلاقة فإنه يجب أن يظهر ويخرج باتجاه شيء ما ولكن ليس باتجاه المرأة بالتأكيد، تأكد أنك تغضب في الاتجاه الصحيح.

الحزن:من التقليدي ألا يظهر الرجال حزنهم، وألا يسمحون لدموعهم أن تنهمر خاصة أمام النساء، ولكن الحزن شعور مربك للرجل اليوم، فالنساء يقلن أنهن يردن أن يتأكدن أن الرجل إنسان طبيعي يحزن في المواقف التي تستدعي ذلك. ولكن الرجال اليوم يجب أن يتعلموا السيطرة على حزنهم وإبدائه فقط في المواقف والأوقات الصعبة جدا، أي أنك يجب أن تكون حكيما في اختيار أوقات إبداء حزنك، فالبكاء على موت عزيز مثلا أمر مناسب، ولكن البكاء على مشهد محزن في فيلم عاطفي أمر غير مناسب بالتأكيد.

  

 

  

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق