]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

متى يفقد الرجل ثقته بالمرأه

بواسطة: حسام العبادي  |  بتاريخ: 2012-08-21 ، الوقت: 15:40:02
  • تقييم المقالة:

اكثر الاحيان الحب هو الذي يجمع الرجل والمرأه والحب هو الذي يكون سبب الزواج  والحب يكون هو  سبب في استمرار الزواج...

ولكن هو ليس كل شي..

للحب اركان بدونها  تكون العلاقه مهدده بالأنهيار  فالرجل  يحب أمور ويكره اخرى  والمرأه كذلك ...واذا كثر التصادم في هذا االأمر يأدي الى احتقان العلاقه..

وأكثر صفه يخافها الرجل هي المرأه متقلبه المزاج بحيث يفقد الثقه بأنها  تستطيع الحفاظ على  قوه العلاقه ويتوقع  بأنها لا تستطيع الوفاء  بالوعود لتقلب مزاجها  وقراراتها بأستمرار.. فأذا كانت العلاقه في فتره الخطوبه  ويكتشف هذه الصفه فسوف يعيد حساباته ويفكر بالأنسحاب لانه يتخيل  مصيره  السيء في مسؤوليات وتحديات الزواج ....فالرجل يحب المرأه الذكيه , ويحب ان يشعر بحكمه تصرفاتها  وقراراتها ....فعلى المرأه يجب ان تكون ذات تصرفات حكيمه وعقليه كبيره وقرارات ذكيه وحازمه ليتذوق الرجل  لذة  هذه التصرفات ويشعر بالامان على مستقبل حياته الزوجيه


« المقالة السابقة
  • بندر حبي وبسسسسسس | 2013-12-28
    إذا خانته مع رجال ثاني تستاهل انها تنقلع تتربى عند أبوها ساعتها تعرف قيمة زوجها
  • عبد العزيز | 2012-09-03
    مهما يكن فإن الطرفين كل من الزوج و الزوجة عليهما الاتفاق مند الوهلة الأولى على  التفهام  و الانسجام و ذلك بتبادل نفس الشعور لأن الشعور الصادق الذي تكنه لزوجتك أو الزوجة تكنه لزوجها يجعل كل منهما يضحي لأجل الآخر هذه  التضحية تعبر و تظهر الحب الذي يجمعهما فاتسامح في الحقوق و التنازل عنها لطرف الآخر تجعل الحياة الزجية في استمرار لأنه متى يظهر النزاع عندما يتمسك كل طرف بحقوقه فعلينا أن نفهم معنى الرباط المقدس الذي الذي يجمع الرجل والرأة .

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق