]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

إيران ستسقط بكسر جناحيها المالكي وحزب الله

بواسطة: سامي الكاتب  |  بتاريخ: 2012-08-20 ، الوقت: 23:44:53
  • تقييم المقالة:

 

إن الأمم المتحدة تمتلك الإمكانيات من أجل إسقاط إيران ولديها أدلة على مخالفتها القوانين الدولية , ومن انتهاكات الحكومة الإيرانية  ومخالفتها لحقوق الإنسان والحريات العامة هو قيامها بقمع التظاهرات في إيران واعتقال كل من يعترض على الحكومة الجائرة ,وكذلك دعمها للإرهاب وإرسالها الميليشيات والفرق الخاصة إلى الدول العربية لنشر الإرهاب والفوضى من أجل جعل تلك الدول حاجز لحماية مصالحها الخاصة .

فهي تدعم حزب الله في لبنان وتمده بالأموال والسلاح من أجل جعل لبنان حاجز لحمايتها حتى لو كلف ذلك دماء اللبنانيين , ومن جهة أخرى تقوم بمساندة المالكي في العراق ,فقد عملت على دعمه من أجل الوصول إلى سدة الحكم و أمرت كل عملائها بتسهيل وصوله إلى منصب رئيس الوزراء.

لذا عمل المالكي بقمع كل من يعارضه وأرتكب الجرائم وسرق الأموال وحقوق الشعب العراقي وتسبب في نشر الفوضى في البلد والانهيار الاقتصادي والخدمي لكي يبقى في الحكم وبذلك تحقق هدف إيران بجعل العراق عائقاً ضد أي محاولة لإسقاطها .

وإيران أيضاً جعلت من سوريا درعاً لها وإشغال أعدائها فأوعزت إلى عملائها في العراق ولبنان بدعم نظام الأسد الدموي فاستمروا بالاعتراف الدولي بنظام بشار الأسد وأرسلوا قوات خاصة لمساندته فقتلوا كل من يعترض على قرارات النظام الجائرة .

فعلى الأمم المتحدة لكي تتمكن من إسقاط إيران أن تقوم بالقضاء على عملائها أولاً, فلو قضت على حزب الله والمالكي ستسقط سوريا وبالتالي سيسبب ذلك في إضعاف إيران وغياب من يكون كبش فداء لها فتنهار وتسقط تباعاً .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق