]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

تفجير مراكش بيد الحكومة لا غيرها

بواسطة: رضا البطاوى  |  بتاريخ: 2011-04-30 ، الوقت: 05:50:43
  • تقييم المقالة:

                 تفجير مراكش بيد الحكومة وليس غيرها

يبدو أن الحكومات فى بلادنا التى لم تشتعل فيها الثورات تعيش حالة من القلق يجعلها تفعل أى شىء كى تظل الحكومة ومن قبلها الملك أو الرئيس على عرشه .

يذكرنا تفجير مراكش بتفجير كنيسة القديسين فى الإسكندرية  فكلاهما قام به النظام لشغل الشعب عن همومه الحياتية  وعن متابعة الثورات وكلاهما منفذه مجهول عن بعد ولم تعلن أى جهة مسئوليتها .

أرادات الحكومة المغربية ومن قبلها الملك أن تشغل الشعب بوجود أعداء لهم يريدون عدم استقرار البلاد  كما أرادوا إرسال رسالة للدول الأجنبية من خلال اختيارهم للضحايا بعض من الأجانب وبعض من المغاربة وهى أن الجماعات المتشددة ما زالت موجودة وستعمل على إرهاب هذه الدول الغربية .

نفس الوسيلة التى اتبعها نظام مبارك للحصول على المعونات من الغرب اقتل بعض الناس أجانب ومصريين تحصل على المال وتحصل على سكوت وانشغال الشعب الذى جعلوه يكره الجماعات مع أنها غالبا لا تفعل أى شىء من الذى ينسب لها .

الحكومة المغربية ورأس الحكم الملك يبدو أنه لم يتعلم شىء من تفجير كنيسة القديسين  فقد كان التفجير هو القشة التى قصمت ظهر نظام مبارك بالإضافة للقش الكثير الذى سبقها .

رسالتى إلى المغاربة  ثورورا أنتم أيضا فما زال النظام يستغلكم ويهزأ بكم يأتى بمطربين ومطربات وراقصين وراقصات يدفع لهم الملايين فى مهرجان موازين وكثير من الشعب لا يجد قوت يومه إلا بالكاد .

كفاكم سكوتا أنتم وغيركم على هذه الأنظمة التى تعيش على جثثنا وترقص عليها فرحة كأنها لم ترتكب إثما أو جرما.

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق