]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

فرصة أفضل 6 طرق لجذب انتباه زميلة العمل

بواسطة: على حسن السعدنى  |  بتاريخ: 2012-08-19 ، الوقت: 18:48:30
  • تقييم المقالة:

 على حسن السعدنى : يكتب

 فرصة أفضل 6 طرق لجذب انتباه زميلة العمل

 

تختلف زميلة العمل عن زميلة الكلية أو أي زميلة أخرى، فالعمل له خصوصياته وأوضاعه التي يجب مراعاتها أثناء محاولة جذب انتباه الفتاة، كما أن للعمل قيود تحد من حرية الحركة لأي رجل، وهذه 6 طرق بسيطة تلفت اهتمام زميلتك بك وتدفعها إلى التفكير فيك بشكل آخر أكثر من مجرد زميل لها:

تحدث مع الأصدقاء عن النساء بأسلوب محترم وافصح عن تفضيلاتك بالنسبة للمرأة أي ما هي الأشياء التي تعجبك فيها وما هي الصفات التي تتمناها في شريكتك واحرص على أن تكون هذه الصفات مميزة وتعبر عن شخصيتك المحترمة مثل "مثقفة – عملية – منطلقة – مرحة – شيك".

ابتعد عن شلة الرجال أم ريالة التي تدلدل لسانها أمام كل فتاة جميلة تدخل الشركة سواء كانت موظفة أو عميلة، وبذلك سوف تحظى باحترام زميلتك التي تعتبرك الرجل الواثق من نفسه المختلف عن باقي الرجالة الوحشين.

اجعلها تستمع إلى محادثاتك التليفونية مع السيدات الأخريات، واحرص على التكلم بأسلوب محترم ومرح وتبرز أنك شخصية محبوبة ومرغوبة ولها علاقات اجتماعية محترمة، ولكن عليك ألا تقع في فخ المنظرة والتبجح أمامها.

اجعل زميلتك تعرف بعض المعلومات عن حياتك خارج العمل ونشاطاتك وطموحاتك وأصحابك والأماكن التي تتردد عليها، ويفضل ألا تقل لها هذه الأشياء بصراحة وبطريقة مباشرة بل اجعلها تستنتجها من سياق الحديث.

ابتعد عن ممارسات الموظفين التي تضايق الفتيات مثل الحديث عن النساء بشكل مستمر أو الهمس في موضوعات معينة أو التدخين أو الضحكات العالية.

اجعلها تتكلم بصراحة وعليك أن تنبهر من كل معلومة تقولها لك وأن توافقها الرأي على كل شيء كي ترتاح لك وتتخطى كل الحواجز الموضوعة.

 

  

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق