]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

يمهل ولايهمل .

بواسطة: أحمد الذيب  |  بتاريخ: 2012-08-18 ، الوقت: 20:40:21
  • تقييم المقالة:

 

يمهل ولايهمل . . .!! 

هو الله القادر علي كل شي سبحانة وتعالي علو صفاته وقدراته الواسع برحمته الغافر لعبادة التائبين منهم والعاملين عملا صالحا هو فقط من يمهل ويعطي الفرصة للتوبة ولإصلاح النفس الآمرة بالسوء , ولا يهمل أبداً أي متجبر وطاغوت وسارق واكل الحرام وظالم الناس والمعتدي علي حرمات قدسها سبحانة في القران الكريم .

ويبدو أننا الآن في ليبيا نرتكب حماقة وليس قنوطًا من رحمة الله سبحانة وتعالي ولا يأس من أسباب هدايته لمن هم الآن تمادوا في طغيانهم ويعبثون فسادًا في كل شيء .

حاملي السلاح والمجرم والسياسي والإداري والبواب والوزير وقصة الزير والتفكير الحقير , وانعدام الضمير وأنشودة التغيير وعقول حمير , وقافلة بعير ,و "الباكوات الكنادر من غير شخشير" وهدا خلاص يتعين سفير وهدا كان معانا وهدا كان معانا غير دسينها ويامادار وياماايدير الحال جد خطير فما هكذا ياصبار أسس التغيير .

مخجلا جدًا سكوتكم وصمتكم ولهتكم وحمقكم ياساداتي ياشعب ليبيا السلبي جدا بعد التحرير .

أيعقل أن تصبحون قصر وغيركم يشرع ويتفلسف عليكم ويفسر .!

سؤال :- من منكم يعلم علي أموال بترولكم وماذا يحصل ؟

من منكم يقدر ماتفعله الوزيرة وحضرة المديرة وكم من اموالكم تذهب هباءا وتهدر .

وكيف اصبر فلذة كبدي من ضمن الثلاثين المجهول مصير موتهم الغامض حالهم مثل حال الايدز المنتشر كالناموس الذي عزف أخيرًا أناشيد الفرح , فالقمامة تحتاج الي براميل وسيارات وجيش كبير والبلد حالها عسير " تشحت " في المال وهي تستجير ولا من يجير

المليارت "بح " والفاطن فقط صاح وعيط "ونبح " حت انبح او رحل وانسلخ .

زيدوا في صمتكم زيدوا حتى تصل حبالهم في الأرجل والأيادي وبعدها  ستصيح أمك "حيه أوليدي "ما هكذا مستقبلنا يكون ياشباب بلادي .

انتظروا الدور ستنتهي حكاية المتسلقين وأزلام المقبور والمتسلق هو من لديه قائمة الدور وازلام المقبور في اعالي القصور ولا من يفتش عليهم ولا يمكن أصلا أن يقفوا أمام القضاء في طابور مادام لديهم المال والدفع مضمون والجنسية الان اما فنزوليون او كولومبيون او كوبيون وانتم ستاكلون طالما انكم فقط تشاهدون ولا تشاركون .

شفت قناة العربية وشفتو مشروع القوي الوطنية اه نسيت مغرمين جدا انتم بالسطحية والامل فقط في حب الرمزية , اعادة لاسطوانة ليزيرية بروجكتر جاهز من أيام السلطة القذافيه ليبيا الغد المفاجأة الحقيقة "زمر زمر " هدا سيف ولد معمر.

وشد ماجاك " هدايهطا وهدا يرد عليه " واك شن فيه زوقو صور الدعايات امتاع الجامعة في السريع يالطيف علاش قالو فتنه سكتنا وهفتنا .

"اهي يه " شن يبوا ايديروا في البوسترات امتاع الانتخابات ثلاث ارباعهم "انتايات " ومسكينة صورة البنية امتاعت الجامعة الليبية لا ضحكة صفراء لا مكياج ولا لون زاهي ولا تقرير " ولا روبرتاج "

"حيه حيه " مصار شي – معناه اللي دارو هذيك مش جماعة اللحي زي ماقال "....؟...." حطو اي واحد تعرفوه "

اه كانهم هما راهم عاودها في كل شي .الاخر قال هما الاحوان او السلفية الجماعات الدينية لكن مصلحتهم خلتهم يهدو شويه "

العملية السياسية والصناديق الانتخابية تبي حب الزحمة الشعبية.

 اهو نبرح قبل مايلزوني ونمشي ندردح هدا كان ملقيتونيش متشلح .

واعود الي الله بالدعاء أن يهلك من هلكنا وان يحاسب من سرقنا وان يدمر من دمرنا بعد 17 فبراير وان يشفع فينا برحمته ويرحمنا من أراذل القوم وجهلهم وان يولي امورنا اخيارنا لا اختياراتنا فهو يعلم ونحن الجاهلين .

ربنا اليك المصير انك تمهل ولا تهمل فعليك بيهم ياقادر عليهم

احمد احمد الديب

08-08-2012


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق