]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

لست أرى سواك

بواسطة: Selsabil Eldjena  |  بتاريخ: 2012-08-16 ، الوقت: 22:03:54
  • تقييم المقالة:



لست أرى سواك...وعيناي أغرمت إلا برأياك...لست أرى سواك...وقلبي ينبض إلا بهواك...لست أرى سواك...وعقلي يسرح إلا في ذكراك... لست أرى سواك...لأنه لايوجد سواك...أوكأن العالم لا يسع إلا سواك...وأنا من فضل ربي...لي فيه مكان...لست أرى سواك...و لا أسعد إلا بلقياك...فحبك طاهر وابتسامتك وفية...أريدك أنت ولا أريد إلا من
أجاد في حياتي التغيير...لست أرى سواك...ولا استوعب سواك...ولا أطيق الكلام إلا مع سواك...انت لي ولست لسواي...وأنا لك ولست لسواك...عقد مبرم الإتفاق...وقعه القدر...وليس لسواه...حق التصرف في قلبينا...فلله درك التفاتي...حتى يبلغ فيك هواي...وتخلد ذكراك في قلب عقلي...ولإسمك في نفسي..روعة الإعجاز...في سماء حياتي...ما لي دونك في أبجدية الحب من حروف...إلا ما يسمعك شعوري...و إن لم يكن يحتاج إلى كلام...وإلا ستكون كغيرك...وتصبح لا سواك...ولا تنعم بخاصية الإنفراد...عن الجميع...وتعادي عيناي...التي لم تكن ترى إلا سواك...ويصبح قلبي عنك تائه...وفكري شارد...و كأن العالم ضاق...ولم يصبح لي فيه مكان...ما دمت فيه...لا أسعد بلقياك...فأنت وسواك على حد السواء...لاتميز ولا تتميز...بما يبهر...ويشد الإنتباه.


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق