]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

القرضاوي، من هو؟ و ماذا يفعل؟

بواسطة: خالد نجراوي  |  بتاريخ: 2012-08-16 ، الوقت: 01:42:31
  • تقييم المقالة:

كثير منا يسمع بالشيخ يوسف القرضاوي، الذي أصبح على كل لسان، خاصة بعد ما يعرف بالثورات العربية أو الربيع العربي، حيث صار يعرف بعراب الثورات العربية بعد إصداره لفتاوي تجيز الجهاد في البلدان العربية.

من المعروف لدى العام و الخاص، أن الرييع العربي هو مجرد خطة صهيو-أمريكية لإنشاء شرق أوسط جديد جيوسياسيا يخدم إسرائيل و أعداء الإنسانية.

صار هذا الشيخ يفتي هنا و هناك بالجهاد في البلاد العربية، و كان له نصيب في كل دولة، إذا يتبادر إلى ذهن الإنسان، كيف لهذا الشيخ لوحده أن يصدر مثل هذه الفتاوي الخطيرة ، و التي جعلت بلدان إسلامية كاملة تسبح في الدماء، كليبيا مثلا   

لما لا يتجرء المشايخ الآخرون؟ ، ألعلمهم القليل ؟ ، لا ، إذا هذا الشيخ ، إما عن قصد أو غير قصد هو يخدم أجندة غربية ضد الدولة الإسلامية. فهو يقول في إحدى ملتقياته: أحمد الله على أني لم أصافح بشار الأسد يوما. و صوره معه في الإنترنت تتواجد بكثرة. فلا سبحان الله.

لما هذا الشيخ لم يبح الجهاد في فلسطين؟ فنحن و الله ننتظر منه هذا،  أ ليبيا و سوريا و مصر و اليمن أولى بالجهاد من فلسطين المغتصبة علنا ؟ 

أين أنت يا ذوي الألباب 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق