]]>
خواطر :
“كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

أخبار حية ملطخة بالدماء من قلب أركان

بواسطة: عبدالصمد الحربي  |  بتاريخ: 2012-08-14 ، الوقت: 19:17:16
  • تقييم المقالة:
أخبار حية ملطخة بالدماء من قلب أركان! منقول
تلقاها الشيخ ... ... ... ... ... عبر اتصالات هاتفية مباشرة من شهود عيان .. داخل أركان..
قام البوذيون بتعليق ملصقات إرهابية على الحوائط والجدران في رانغون يتهددون فيها أموال المسلمين وأرواحهم قائلين في عبارات عنصرية صريحة : "أموال المسلمين وأرواحهم سوف نقوم بتصفيتها من على أرض بورما يوم الجمعة القادم" ! "بورما للبوذيين فقط ولا مكان فيها للمسلمين" ! "لن نسمح بإظهار شعائر الإسلام أو المظاهر الإسلامية في بورما منذ الآن" ! قام البوذيون بإحراق عشرة مساجد وجميع أحياء المسلمين في منطقة أكياب ما عدا حياً واحداً فقط من بين اثني عشر حياً كانت مأهولة بالسكان المسلمين مثل أحياء نذير وروهنجة وأملا وساميلا وغيرها ، وقتل فيها على يد القوات الحكومية حوالي مائتين من المسلمين بالرصاص والسواطير وجرحوا حوالي خمس مئة ، فيما حاول الباقون من أهالي هذه المنطقة أن يفروا إلى حدود الجارة المسلمة بنجلاديش ولكنهم رُدّوا من قبل قوات حرس الحدود وظلوا عائمين بمراكبهم فوق الماء بلا غذاء ولا دواء ولا سكن! في منطقة منغدو أحرقوا حيين عن بكرة أبيهما وهما حي خاري وحي بومو وغيّبوا تماماً حوالي ألف شخص من سكانها المسلمين ما بين قتيل وجريح ولم يعرف شيء عن مصيرهم على الإطلاق ، وشردوا الباقين من الأهالي في العراء بلا مؤونة ولا زادوفي قرية نقهورا قتلوا رجلاً من المسلمين واستدعوا ثمانية أشخاص آخرين منهم لتسلم جثته وتجهيزه للدفن والانتهاء من العملية تحت تهديد السلاح ووسط تكتم إعلامي شديد ! كما قتلوا الشهيد سليم لالو وجرحوا كلاً من جنة علي عبد الرزاق وعبد الملك كالامياه وشفيق محمد علي الذي يتم علاجه الآن في مستشفى بشيتاغونغ - بنجلاديش وعلي جوهر مشتاق أحمد الذي يعالج بدوره في مستشفى بكوكس بازار – بنجلاديش..   !

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • زيان بلال | 2012-08-15
    لك الف شكر على هذا النقل , لكن اريد ان اطرح سؤالا واحدا لاغير , و الذي هو في الحقيقة مسيطر لدي عن بورما و مجازرها , لما التعتيم الاعلامي الغير المسبوق حول قضية احد اطرافها المسلون , سواء كانوا في نظرهم ظالمين او مظلومين , انا لدي وجهة نظر  و تبقى مجرد وجهة نظر لاغير , اهناك نسمة نظام خفي تزف  بين الساطور و رقاب المسلمين في بورما  ؟؟؟
    • عبدالصمد الحربي | 2012-08-15
      بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم وكل عام وانتم بخير
      اخي العزيز  ان الذي يجري من احداث سواء في بورما ام في العراق ام في اي بلاد اسلامي لاينفك عن كون ان المسلمين الان استضعفوا ( انفسهم ) وتركوا زمام الامر لغير اهله اتكلوا وتواكلوا اصبحوا استهلاكيين في كل شئ حتى في الامور السياسية يستوردون الساسة من خارج البلاد ليديروا لهم امرهم كالذي ينجب طفل كطفل الانابيب لم ينموا في رحم امه

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق