]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

الساده البغبغانات . . كفاكم بمصر

بواسطة: محمد البطاوى  |  بتاريخ: 2012-08-11 ، الوقت: 22:30:15
  • تقييم المقالة:

 

السيدة  / (ريم ماجد ) ، السيد / (محمود سعد ) , السيدة / ( منى الشاذلى ) ، السيد / ( وائل الابراشى ) ، و .. ، و .. ، و ..

حقيقةً أعجز عن ذكركم فأنتم كُثَّر كغثاء السيل ولكن يأتى على رأسكم الاعلامى الكبير / (ابراهيم عيسى ) ، والدكتورة / (هاله سرحان )  . أيها الساده : تاريخكم كله ملئ بالسواد والنفاق ونحن جميعا نعلم ذلك ونحفظ ماضيكم جيدا ً عن ظهر قلب . كلكم الا ما رحم ربى تعشقون وتدمنون الرقص على جثة الوطن ، كلكم تجيدون التقطيع فى قلب هذا الوطن العزيز. أراكم لا تريدون لمصر أبدا ان تنهض او تهدأ ، كلما أدركتم أن الامور فى طريقها الى الاستقرار والهدوء الا وأشعلتم شاشاتكم وبرامجكم ( وهنا استعير وصف فضيلة مفتى مصر لبرامجكم بـ المكلمه ) الا وأشعلتوها حرائق ومن ثَم تشحنوا المواطن الغلبان مننا لا ادرى نصدقكم ام لا نصدقكم هل نصدق مواقفكم السابقة قبل تنحى النظام السابق كلنا رأينا بأم اعيننا مدى شكركم وعبادتكم فى النظام السابق والان وبعد تنحيه انتم ثوريون ان كنا قد ضُللنا فأنتم السبب فى هذا الضلال والغمامه السوداء التى وضعت على اعيننا عن فساد النظام السابق ان كل ما نرجوه هو ان تكتفوا بهذا القدر من العمل الاعلامى وتتركوه لغيركم فهناك كثير من اعلاميين شُرفاء لم يحذوا أو يسلكوا مسلككم نرى ان جلوسكم فى منازلكم لهو افضل حل ، ابتعادكم عن الشاشه فى الوقت الحالى سيعيد لمصر الامن والاستقرار سيجعل الشباب والكبار يعودون لاعمالهم ارحمونا بقى واقعدوا فى بيوتكم 
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق