]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الهجوم خير وسيلة للدفاع،،،،

بواسطة: ALGHAMDI  |  بتاريخ: 2012-08-11 ، الوقت: 04:30:34
  • تقييم المقالة:

الهجوم خير وسيلة للدفاع

شخصيه ناقده ، تخفي خلفها كثيراً من الدوافع التي لا تحب أن تظهرها وتخفي بعضاً من العيوب والأخطاء ، فتسعى إلي إبراز أخطاء الأخرين وعيوبهم حتى تصرف نظر الآخرين عن تقصيرها أوعيوبها.
هذه هي شخصية الباحث عن الأخطاء يتميز بالهدوء وطولة البال أحياناً ، فيصل إلي نرفزة من حوله، ويخرجهم عن طبيعتهم في الحديث مما يضطرهم إلي الخطأ في الكلام فيمسكه عليهم ،،
حتى تكون حجةً له يهتف بها ليلاً نهاراً.

للأسف أن صاحب تلك الشخصية يعمل مديراً للمركز الاعلامي بنادي الشباب الرياضي.

نا لا أعلم هل هو يفتقد فن الحوار مع الاخرين ، أم أنه يحترق من داخله لأن ناديه يملك قله من الجماهير،والأقرب لذلك أنه يحاول جذب الآخرين .

 عندما تقول الجيل القادم سيصبح أكثر عشقاً لنادي الشباب، المفهوم من حديثك أي أنه بعد 10 سنوات تقريباً الى 15 سنة سيصبح نادي الشباب جماهيرياً .

 وعندما تضع يدك على أنفك أمام جماهير الــراقي :::: في تلك اللحظة ما تعيشه من حاله نفسية من داخلك هو انك تسعى الى أن تجمع حولك ضعاف الشخصية وقليلي العمل.

 وعندما تستبعد النادي الأهــلــي من قائمتك وحسب تصنيفك للأندية الكبيرة ، تجعل من حولك يجزم أنك تفتقد تقييم الأندية بشكل صحيح .

 وعندما تقدم الشكر لسفيــر الوطن على إعادة تأهيل كماتشوا على الوجه المطلوب ... وكأنك تقول : نادي الشباب من الجانب النفسي يحتاج إلى إعادة تأهيل حتى يصبح بيئة صالحة ، والجميل في نفس الوقت أنك تثبت لنفسك بأن قلعة الكؤوس هي من تصنع النجوم .

 متى ما أحسنت النية ظهر العمل في أجمل صوره = انما الأعمال بالنيات =

 المضحك جــداً هو أنك ترى من وجهة نظرك أن فوز المـلـكـي على الشعلة أتى بالصدفة.

 وكما نعلم أن أي مدير مركز اعلامي بأي نادي رياضي يجب أن يكرس جهده فيما يخدم ناديه وأن لا يضيع وقته في تقييم مستوى الأندية وتصنيفها كيف ما يشاء .... ومن هو حتى يقيم ويصنف.....؟؟

 عزيزي طارق النوفل :::::::: وضعت نفسك في حلقة مفرغه أمام مجانين الأهلي ، فكف عن تصرفاتك الصبيانية ، وحاول قدر المستطاع الرقي بتصريحاتك الصحفية حتى تحظى باحترام الآخرين ، والبعد عن نرفزة الجماهير فهذه ليست من مهام وأهداف المركز الاعلامي بأي نادي رياضي كما أتوقع ، وانما هي تصرفات وتصريحات تخص صاحبها فالتنافس الرياضي الشريف هو الغاية .

 في الختام أرجو أن تتعرف على الأسباب والدوافع التي تجعلك تستخدم القاعدة المشهورة

 ( الهجوم خير وسيلةً للدفاع) .

 

 علــي الــغـــامـــدي

https://twitter.com/Ali_D_Alghamdi 

 

 

 

 


https://twitter.com/Ali_D_Alghamdi

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق