]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

من حمص الى حلب

بواسطة: لطيفة خالد  |  بتاريخ: 2012-08-08 ، الوقت: 20:09:49
  • تقييم المقالة:

 

من حجارة متراكمة في احياء حمص خالد ابن الوليد الى منازل وبيوت مشروع هدم ودمار من طيارات النظام المتوحش ألف تحية وسلام ورسالة صبر ومقاومة الظلم الراحل والذي كانت بداية نهايته في درعا ومنتصفها في حمص ونهاية النهاية باذن الواحد الاحد في الشهباء الصامدة.
هي ام المعارك كما يقول المراقبون والعارفون بما يحصل على الأرض.لقد حان وقت الرحيل ايها الوحش الكبير والذي ما زال يمتص دماء ابناء سوريا وببرودة الثلج في عز برد كانون...وبقلب ميت حتى السواد رفسه ولفظه وكره ان يتسم به او ان يقترب منه.
شهباء سوف تكونين مقبرة النظام الوحشي المتكبر والمتعجرف..
فقط اريد ان ادعو الله وباخلاص المؤمنين وأرفع يداي وباتجاه القبلة وفي العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك وفي الثلث الأخير منه ثلث العتق من النار.
يا رب اذا كنت تؤجل النصر لأهل سوريا لان ابواب جهنم مغلقة ارجوك افتحها ويستحق هذا المجرم مصاص دماء الأطفال ومغتصب حرائر النساء المسلمات وقاتل رجال الاسلام.ان يعذب ويحرق ولو في شهر العتق من النار القاتل يقتل ومن قتل نفسا كأنما قتل الناس جميعا ومن احياها فكأنما أحيا الناس جميعا فكيف بوحش يقتل وطن وشعب ويدمر مدن وبيع وصوامع ومساجد وأكثر من ذلك الهي انه يدعي انه رب البشر.
يا ألله عليك بهم ارنا فيهم يوما يكونون فيه مذلولين مرميين في الزبالة او في مجارير المياه الآسنة او في مستنقع ملىء بالحشرات الضارة...
يا الله ساعد اهل حلب وأخواتها من المدن السورية وناسها وأهلها الصامدين الطيبين الصابرين.بارك لهم بشرابهم وطعامهم وايامهم وشبابهم واطفالهم ونسائهم..
يا الله انصر الجيش الحر والذي هو الثوار الاحرار في الحقيقة الغائبة عن السنة الاعلاميين الاقوياء الفاعلين في هذه الايام....نعم الجيش الحر هو الشعب السوري المناضل البطل والذي قاوم باجساد عارية نيران النظام الغاشم .
اليوم وتحديدا في هذا الليل من يوم الاربعاء بدأ ت المروحيات تقصف حلب وتحاول ان تحسم الامر لصالحها خسئوا ويا الله امدد الحلبيين بملائكة تساعدهم على النصر بالصبر وبالايمان.
يا الله اعتقنا من النار في شهر رمضان من هذا العام وكل عام ويا الله عليك بالظالم الملحد والجاحد وكل ظالم يجوع شعبه ويفقره ويذله ويسىء اليه وبذبحه ويجهله ويدوس على رقابه ويستقوي عليه بسلاح العدو ويكون هو اشد من العدو على الشعب الا لعنة الله على نظام يدمر ويذبح ويقتل ويدعي انه مقاوم .ولما كنت قد قررت ان لا اتفوه بعبارات نابية ولكنني وجدت نفسي اخون قلمي اذا لم اوصف ما اشعر به اتجاه الوحوش الضارية من الزعماء والقادة البشريين الذين اعتقدوا انفسهم انهم آلهة.
نصركم الله اهل سوريا الشام كما نصر المسلمين في غزوة بدر..
لكم الله ولهم شيطان السلطة .الله سبحانه لن يخذلنا وسوف يكرمنا بنصر من عنده وشيطانهم وباذن الله سوف ياخذهم الى جهنم وبئس المصير..
تضرعوا الى الواحد الاحد وادعوه مخلصين له الدين ان ينصركم على بشار ة السوء واعوانه وازلامه وكلابه ...
يا الله عندما تشرق شمس الغد امطر علينا بوابل من الخيرات وباخبار الانتصار للشعب والهزيمة لبشار.
يا الله عندما ياتي عيد الفطر لا تجعله يكون على الارض كلها انسان وحش وظالم اسمه بشار لقد ظلم عبادك وامعن قي ايذائهم يا الله نقنا من دنسه كما ينقى الثوب الابيض يا الله حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا باللع العليي العظيم. 

« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق