]]>
خواطر :
“كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

في ذكرى استشهاد الامام علي(ع)..ابن ملجم (لع)يظهر من جديد؟؟

بواسطة: أ.احمد العيسى  |  بتاريخ: 2012-08-07 ، الوقت: 20:47:24
  • تقييم المقالة:

 

نعم ابن ملجم اشقى الاشقياء ظهر مجددا متسلالا بين الصفوف لم يكتف بضرب هامة الامام (عليه السلام) عاد اليوم ليستكمل الجريمة  بعد ان مهدت له الظروف والحال المرير لعراقنا الحبيب  والرزايا المتوالية على بلدنا من حروب ودمار وفساد واحتلال وطائفية مقيته مهدت لابن ملجم المتخفي باسم عبد الكريم العامري ان يعود لاستكمال جريمته بحرق كتاب الله في مساجد الله ..كم شقي انت يا وكيل السيستاني!!!وكم متجرء على كتاب الله يبن ملجم العامري!!

نعم هذا ما جرى في مدينة الرفاعي حين قاد هذا اللعين جمعا من الهمج الرعاع ونادى بصوت اهل الشرك والنفاق(احرقوا قران هولاء)وكان القران قران انصار المرجع العراقي العربي محمود الصرخي فقط فكانت الجريمة والتي استكمل فصولها صمت مطبق من الذين يتصدون سياسيا ودينيا لقيادة البلد ولامن مستهجن او مستنكر لهذا العمل فالى الله المشتكى وعليه المعول في الشدة والرخاء واليكم هذا اليوتوب يوضح جريمة حرق كتاب الله في الرفاعي من قبل وكيل السيستاني ابن ملجم عبد الكريم العامريhttp://www.youtube.com/watch?v=RMxKKLDK0fc


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق