]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

تعرف على خدمة OutLook الجديدة

بواسطة: Mahmoud Ahemd  |  بتاريخ: 2012-08-06 ، الوقت: 07:36:57
  • تقييم المقالة:

أعلنت شركة مايكروسوفت عن الخدمة الجديدة البديلة لـHotmail , والتي تسمى أوت لوك – ” OutLook ” سوف نستعرض لكم في هذه التدوينة ما هو جديد عن هذه الخدمة التي سوف تعجبك حقاً وأيضاً تسجل بها وبسرعة خاصتاً أن عنوان البريد سوف يكون قصير وليس طويل كما في الهوتميل ولا دواعي لأستخدام الرموز لكي يكون إسم بريد الأكتروني متوفراً .

مرحباً بك في Outlook :

 

  • ما الخصائص الجديد في OutLook :

الميزة الأول وسوف تعجبك وهي الأتصال بمواقع تواصل الأجتماعي ” Facebook , Twitter , وغيرها ” والتي سوف تمكنك من روئية أخر التحديثات داخل OutLook وأيضاً سوف تتمكن من التعليق عليها ويأتي أيضا هذا بأنك سوف تتواصل مع أي شخص لديك في موقع إجتماعي دخال OutLook .

ونأتي مع الميزة الرائع وهي Skype أنت كما تعلمون أن شركة مايكروسوف إستحوذت على Skype منذوا فترة ها هي تأتي بدعم التواصل مع الأشخاص عن طريق Skype صوت وصورة و شات ! وأيضا مشاهدة بريدك الأخرى مثل Gmail عن طريقة موقع واحد الذي هو OutLook !

OutLook سوف تجمع لك جميع وسائل التواصل الأجتماعي و الدردشة كما ذكرنها في صفحة أو موقع OutLook .

 

  • تصميم رائع و بدون إعلانات كثيرة أي واجهة أفضل ! :

نعم ,, واجهة أفضل , أسرع , بدون إعلانات كثيرة ومزعجة . فمع OutLook لا يوجد أفضل من السهولة في هذه الخدمة لأنها تحمل تصميم رائع ذو الون الأزرق وأنتم تعلمون مع حلول Windows 8 أصبح لكل خدمة لون معروف أي معين وسوف توزع لك الخدمة تحديثات مواقع التواصل الأجتماعي في جانب والبريد في جانب أس سوف تنظمة , أما الأعلانات أفصبحت رائعة ! لأنها لم تظهر الى عند وصول رسالة لك عند فتح الرسالة سوف يظهر لك إعلان صغير في الجانب وليس هذا فقط سوف يكون الأعلان عبارة عن ما في محتوى الرسالة أي مربوط محتوها لأن نظام هذه الأعلانات ذكي عن نظام إعلانات جوجل فسوف تظهر لك بشكل أدق ! .

 

  • OutLook أيضاً على الهاتف ! :

كما مكتوب في الصورة ” إعلامات البريد و جهات إتصال متزامنة و تقويم متزامن و الوصل الى المجلدات ” الأن يمكن إعداد Outlook بسرعة وسهولة على هاتفك الجوال بحيث يمكنك الوصول إلى بريدك الإلكتروني أينما كنت. يتوفر Outlook على Windows Phone و iPhone و Android والمزيد عن طريق هذا الرابط : احصل على Outlook على هاتفك الجوال

 

  • غيرها :

قصد من ” غيرها ” أي المميزات الأخرى مع الخصوصية ! الميزة المهم في هذه الخدمة أنه يمكنك كتابة الملفات المفرقة مثل : محرر النصوص الوورد و تطبيق الاكسل و البوربوينت والون نوت داخل البريد وزامنتها مع الخدمة التي سوف تجعل من هذا البريد الأفضل وهي ” SkyDrive ” فيمكن مع هذه الخدمة مزامنت هذه الملفات ورسائل البريد مع جهازك وتحميلها وأيضاً يمكنك إرسال الملفات عن طريق إرفاقها في البريد الذي سوف ترسله .

الخصوصية ! وهذا أهم شئ فكل خدمة أياً كانت يجب أن تحفظ سرية المستخدم أو العميل لدي كي لا تخسره فافعلاً هذه الخدمة سوف تحفظ خصويتك عن غيرك فلن تأتي مايكروسوفت وتمسح عنك بعض الرسائل أو تجسس عليك حتى إذا ربط حسابك بأي حساب لموقع تواصل إجتماعي في لن تطلع عليها وعدك بحفظ الخصوصية !

 

  • النهاية :

هذه الخدمة الرائع أنصحك بها خاصتاً أن في 6 ساعات إنضم أكثر من مليوون مستخدم ! كما في الصورة :

للاشتراك في هذه الخدمة أما عليك التسجيل وحصول على إسم جديد مثل ” XXXXX@outlook.com ” أو الترقية من خدمة Hotmail الى OutLook أدخل الموقع : outlook.com للترقية سوف يظهر لك في الأعلى ترقية أو قم بتسجيل الخروج عن إميلك وسوف تلاحظ زر بإسم الأشتراك وقم بالتسجيل و مبروك عليك الحساب في هذه الخدمة الرائع !

شركنا ! , ما رايك في الخدمة و هذه التدوينة ؟

 


http://www.arabfordata.com/wp

http://www.arabfordata.com/wp/2012/08/02/outlook


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق