]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ايها القمر اللعين

بواسطة: منتصر كنعان فطاير  |  بتاريخ: 2012-08-06 ، الوقت: 00:14:24
  • تقييم المقالة:


في الصباح الباكر ..  رأيتها تنظر الي .. تبتسم بوجهي رغم عبوسي .. تمد يديها وتقول امسك بي .. كانها ذلك المنقذ في البحر ..  ينقذك وانت على شرفات الموت .. وجهها جميل لا يوصف ..  تعلق قلبي بها .. سرنا سويا بين الناس .. نجاهر الكل بحبنا .. صاحبه الشعر الذهبي .. والعيون الدفينه .. لكن جاء المساء وجاء القمر الحاسد .. صاب القلب المظلم .. لا مثيل لخداعه يبرقك بنوره الكاذب .. وشا بنا للسجان .. يااه ايها الليل ما اقساك من سجان .. كبل ايديها الحنونه .. صاحبه الانامل الرقيقه .. تلك الانامل التي عزفت الحان الامل  .. الحان الحياه .. اخذها خلف الجبال .. رأيت دموعها تبرق ياسا .. وتركني وحيدا اتعذب في ظلماه .. !!!!؟واخيرا جاء الصباح التالي  ..  وابتدئت الامال تكبر مع هروب الظلام  .. دقات قلبي اصبحت مجنونه  .. تخفق بشده .. فبعد لحظات سيكون اللقاء مع محبوبتي .. بعد قليل ساغني للدنيا فرحا .. يا اللهي ما اصعب الانتظار .. غاب الظلام وذهب وغابت معه الامال ..  اين من عشقت؟ .. اين من احببت؟ .. اين من تبتسم بوجهي؟ .. اين صاحبه الوجه الجميل؟ ..
لم تاتي اليوم ..  ذهبت وتركتني .. ابتعدي ايتها الغيوم .. لا تخفي من احب .. ارجوكي اتوسل اليكي .. قلبي ينفطر شوقا لها .. ايتها العنيده  .. وجاء المساء .. وذهبت مساءات .. ولم تاتي .. لن افقد الامل .. ساسال النجوم عنك  .. اتعرفون صاحبه القلب الرقيق .. صاحبه الصوت العزب ..
هي حساسه كالملاك .. هي اجمل منه .. هل تعرفون ملاكي؟ .. يا اللهي اانا في حلم ؟ .. اانا في وعيي .. نجمه تناديني في الافق .. قلبي يخفق من جديد .. قلبي يمتلئ خوف ممزوج بالامل .. اقتربت منها !!اهل في جعبتك الاخبار؟! .. قالت لي والحزن بعينيها .. اصبر والعون على الله .. ان المحبوبه في سجن  .. لن تجد لابوبابه مفتاح .. مرت ايام وفصول .. زاد الحزن وزاد الهم .. روحي لحياتي قد سئمت .. واخيرا غاب القمر لرمضان .. هربت شمسي من قيد السجان .. فسمعت لها صوتا  ..
هز القلب المشتاق .. جاء صباحي وانارت شمسي الاجواء .. شكرا لله الجبار .. حمدا لله الغفار ..
ساباهي الكون بنعمته .. بأميره قلبي الحسناء .. بعبير الزهر الفواح .. يااه ما اجمل كلماتك .. ما اجمل همساتك .. ما اروع بسماتك ..
لكن سرعان ما جفت ماء الانهاء .. واختفى الندى عن ورق الاشجار .. ذهبت شمسي من غير وداع .. تركتني اتعذب واموت  .. تركتني انتظر شعاعا ياتي من خلف الاجرام ..
يا قلبي العاشق لا تحزن .. يا قلبي الحائر لا تتالم  .. لكن ادعو الجبار .. ساظل احبك لو حتى لم يبقى في الكون حياة .. ساعيش الليل وانتظرك  .. مهما طال الازمان .. فالقلب لغيرك لن يعشق ..
وسابقى انتظرك لتنيري صباحي  .. وترسم بالكون الالوان ...وسابقا احبك .

 

الكاتب : منتصر كنعان فطاير


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق