]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

الحيدري.ماله وما للمراجع؟؟

بواسطة: أ.احمد العيسى  |  بتاريخ: 2012-08-03 ، الوقت: 20:10:22
  • تقييم المقالة:

 

في هذه الايام كثرة طروحات السيد كمال الحيدري واستفهاماته ونقده لمراجع الدين لاسيما السيد الخامنائي(حفظه الله)والمراجع الاربعة الكبار في النجف حيث نراه بين الفينة والاخرى يطرح امورا جديدة ومستفزة وهذا ليس نقدا لسماحته ولكن نقول ما هو الغاية والغرض من هذه الطروحات..وهل وجد السيد الحيدري ركاكة بالمستوى العلمي للسيد الخامنائي والمراجع الاربعة بحيث توقع او استنتج انهم غير قادرين على الاجابة او المناظرة وخصوصا مع تاكيد السيد الحيدري على قضية التحدي والتي كثيرا ما يطرقها في برنامجه(مطارحات في العقيدة)نحن لانشك بقدرة السيد الخامنئي على مواجيد كمال الحيدري وهو أي السيد الخامنائي اهل لرفع هذه الشبهات وارسال رسالة مفادها انه ذو علم كاف لرد اشكالات السيد الحيدري وكذلك بقية المراجع الاربعة في النجف الذين لايعقل انهم عاجزين عن الرد على هذه الاشكالات التي طرحها السيد الحيدري وتحداهم بها.

وفي هذا الوقت العصيب الذي تمر به الامة الاسلامية ومذهب ال البيت(ع) ومع وجود هذه الاشكالات لابد من وقفة جادة من السيد الخامنائي(حفظه الله)يقول فيها كلمته الفصل تجاه السيد كمال الحيدري الذي كثرت اشكالاته واستفهاماته ولانريد ان يبقى الحبل على الغارب فلكل من مراجعنا ومنهم السيد الخامنائي والسيستاني والفياض وغيرهم مريديه ومقلديه وهم مطالبون شرعا واخلاقا برد هذه الاشكالات التي اوردها عليهم وتحداهم بها السيد الحيدري.http://www.youtube.com/watch?v=oHeheXk1_UQ&feature=youtu.be


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق