]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

يارب .

بواسطة: أحمد الذيب  |  بتاريخ: 2012-08-03 ، الوقت: 03:55:36
  • تقييم المقالة:

 

(( يــــارب!! ))

يارب لك نشكوا ضعف حالنا وقلة حيلتنا وندعوك أن تخفف عنا مصابنا وان تهون علي امتنا امة محمد عليه الصلاة والسلام وان تمد أخواننا في بورما بجند من عندك فنحن عاجزين واهينين منفذين لما يخطط لنا الشياطين قادرين فقط علي قتل بعضنا وفرحين متغاضين متناسيين لكل تعاليم رسولنا الكريم وأحكام ديننا الحنيف .

رباه إننا نستغيث بك فأغثنا يا مغيث ، اللهم بنية صادقة  في هذا اليوم وفي كل يوم انصر من نصرك وانصر المسلمين الموحدين في كل بقاع الأرض .

اللهم انك قادر علي حقن دماء المسلمين المساكين في بورما وفي كل مكان فلا تكلنا إلي من لايرحمنا اللهم إن ولاة أمرنا صامتين خانعين ونحن غير قادرين إلا بالدعاء والتضرع لك يارحمن يارحيم .

ربي مكسور صوت الحق في دنيا الغرور ربنا فرحين بقتلنا لبعضنا منتشين ربنا إننا نستغفرك ونعوذ بك من شرور أنفسنا ومن سوء أفعالنا رباه أطفال المسلمين في بورما "تأكلهم النار أحياء" فاشفع فيهم يا شفيع ، رباه عجزنا عن حماية قبور صحابة رسول الله في درنة فكيف سننصر أخواننا في بورما .

رباه استفحل الآمر علينا ودبت فينا روح الغفوة وتناسينا رباه انك لطيف بعبادك فألطف بلطفك يا لطيف واحمي المسلمين إننا نتعرض للإبادة بقتلنا لبعضنا وبقتل أعداء ديننا لنا

ادعوكم يا كل المسلمين للاعتصام من اجل تدخل العالم الحر الذي تدخل لحماية المدنيين في ليبيا بأن يتدخل لوقف ((شواء )) أطفال بورما الأبرياء وقتل أخوتنا المسلمين .

أين انتم يا مؤسسات المجتمع المدني ويا "الآخوان " المنتصرين في بلدان الربيع العربي مما يجرى  .

أين أنت ياخادم الحرمين الشريفين أين انت ياحمد وموزه أين أنت يا منظمات حقوق الإنسان أين انتم ياثوار ليبيا المكبرين أين انتم يا سلفيين .

لاتستطيعون فقط الاعتصام ولو يوم واحد ولو ساعة واحده لأجل دينكم وأخوتكم في بورما أم أنكم تنتظرون حتى يؤذن لكم ممن يملك الآمر. . . ! أحمدأحمدالذيب                                                                              10/07/2012

الرجاء تعميم هذه الدعوة الصادقة مني حب في الله ونصرة لدين محمد عليه الصلاة والسلام


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • طيف امرأه | 2012-08-03
    اللهم انصر المستضعفين من عبادك المسلمين في كل مكان 
    ولا تجعل للكافرين سلطة عليهم 
    وانتقم من كل ظالم يعذبهم بقدرتك وعظمتك فهم لا يعجزونك 
    اللهم امين 
    الدعوة للجميع ان يقفوا لله وقفة مع اخوتنا في بورما ,,لقد أصابهم من العذاب اضعافا مضاعفة 
    يارب اصرف عنهم العذاب برحمتك كما صرفته عن خليلك وحبيبك ابراهيم عليه السلام 
    سلمتم اخي ودعاءنا اليوم بهذه الجمعة ان ينصرهم بنصر من عنده 
    انه قريب مجيب دعوة الاخوة والمضطر ان دعاه 
    طيف 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق